قتيل و4 جرحى في حادثة سير على الطريق الرابط بين تيسة واوطابوعبان بتاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_17642" align="aligncenter" width="520"] قتيل و4 جرحى في حادثة سير على الطريق الرابط بين تيسة واوطابوعبان بتاونات[/caption] توفيق الحياني [caption id="attachment_17642" align="aligncenter" width="520"] قتيل و4 جرحى في حادثة سير على الطريق الرابط بين تيسة واوطابوعبان بتاونات[/caption] توفيق الحياني Rating: 0

قتيل و4 جرحى في حادثة سير على الطريق الرابط بين تيسة واوطابوعبان بتاونات

قتيل و4 جرحى في حادثة سير على الطريق الرابط بين تيسة واوطابوعبان بتاونات

قتيل و4 جرحى في حادثة سير على الطريق الرابط بين تيسة واوطابوعبان بتاونات

توفيق الحياني:”تاونات نت”/لقي راكب واحد مصرعه، فورا، في حادثة سير وقعت، الأربعاء 8ماي، على الطريق الرابط بين تيسة واوطابوعبان بتاونات؛ فيما أصيب 4 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، وذلك جراء انقلاب سيارة خفيفة كانت تقلهم نحو مركز تيسة.

وحسب مصدر أمني فإن هذه الحادثة، التي وقعت قرب دوار التعاونية الكائن بجماعة راس الواد بتيسة، نجمت عن فقدان السائق التحكم في السيارة المذكورة، التي كان يقل على متنها أفرادا من عائلته، قبل تدحرجها في منحدر متواجد قرب أحد المنعرجات.

وبينما تم نقل جثة الهالك، (عمره يتجاوز 50سنة) ، نحو مستودع الأموات لإخضاعها للترشيح الطبي، تم نقل الجرحى الأربعة(4) على متن سيارة إسعاف نحو المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس، لتلقي الإسعافات الضرورية.

هذا وتجدر الإشارة أنه فور وقوع الحادث المأساوي هرعت إلى عين المكان مصالح الدرك الملكي والسلطات المحلية لمعاينة هذه الحادثة، و فتحت تحقيقا حول ملابسات وقوعها.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3856

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى