صدور كتاب”التكوثر الجمالي في الخطاب الشعري المغربي المعاصر”لرئيس حركة”قادمون وقادرون للهيئة التعليمية” بتاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_17663" align="aligncenter" width="540"] صدور كتاب "التكوثر الجمالي في الخطاب الشعري المغربي المعاصر" رئيس حركة "قادمون وقادرون للهيئة ال [caption id="attachment_17663" align="aligncenter" width="540"] صدور كتاب "التكوثر الجمالي في الخطاب الشعري المغربي المعاصر" رئيس حركة "قادمون وقادرون للهيئة ال Rating: 0

صدور كتاب”التكوثر الجمالي في الخطاب الشعري المغربي المعاصر”لرئيس حركة”قادمون وقادرون للهيئة التعليمية” بتاونات

صدور كتاب "التكوثر الجمالي في الخطاب الشعري المغربي المعاصر" رئيس حركة "قادمون وقادرون للهيئة التعليمية" بتاونات

صدور كتاب “التكوثر الجمالي في الخطاب الشعري المغربي المعاصر” رئيس حركة “قادمون وقادرون للهيئة التعليمية” بتاونات

محمد الزروالي:”تاونات نت”/صدر مؤخرا عن جمعية “العلامة الجمالية” كتاب للشاعر والناقد الأستاذ إسماعيل علالي بعنوان “التكوثر الجمالي في الخطاب الشعري المغربي المعاصر” وهو قراءة في مجموعة من التجارب الشعرية المتباينة من حيث خصوصيات اشتغال أصحابها على جماليات المتن الشعري، برؤية يستضمر فيها الناقد مفهوما من المفاهيم المركزية في فكر طه عبد الرحمن، ويعمل على ترحيله من مجال المنطق والفكر إلى مجال المقاربة النقدية للشعر.
الكتاب هو خامس إصدار للجمعية، قدّم له الدكتور بنيونس بوشعيب رئيس الجمعية، وزين غلافه الفنان التشكيلي نور الدين برحمة بلوحة جميلة.

هنيئا للأستاذ اسماعيل علالي..رئيس حركة “قادمون وقادرون” للهيئة التعليمية بتاونات وعضو الهيئة الاستشارية لجهة فاس مكناس بهذا الاصدار الهام الذي بدون شك سيغني الخزانة المغربية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3856

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى