مفوضية الشرطة بقرية با محمد تحتفي بالذكرى 63 لتأسيس الأمن الوطني Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_17688" align="aligncenter" width="550"] مفوضية الشرطة بقرية با محمد تحتفي بالذكرى 63 لتأسيس الأمن الوطني[/caption] عبد الله المهدي-قرية [caption id="attachment_17688" align="aligncenter" width="550"] مفوضية الشرطة بقرية با محمد تحتفي بالذكرى 63 لتأسيس الأمن الوطني[/caption] عبد الله المهدي-قرية Rating: 0

مفوضية الشرطة بقرية با محمد تحتفي بالذكرى 63 لتأسيس الأمن الوطني

مفوضية الشرطة بقرية با محمد تحتفي بالذكرى 63 لتأسيس الأمن الوطني

مفوضية الشرطة بقرية با محمد تحتفي بالذكرى 63 لتأسيس الأمن الوطني

عبد الله المهدي-قرية با محمد:”تاونات نت”/يشكل تخليد أسرة الأمن الوطني، ليوم 16 ماي 2019 لذكرى تأسيسها الـ63 مناسبة للاحتفاء بمؤسسة وطنية محدثة منذ 16 ماي 1956، وأثبتت عبر عقود من العمل الدءوب عن مهنيتها العالية وتفانيها المتواصل في سبيل الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين.

 كما أبانت عن نجاعة أدائها وفعاليتها في مواجهة التحديات الأمنية الكبيرة وحفظ النظام، وحماية أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم، بفضل ما تتمتع به من التزام وتضحية في سبيل الثوابت والقيم المقدسة للأمة.

وفي هذا الإطار، أحيت مفوضية أمن قرية با محمد التابعة للأمن الإقليمي بتاونات هذه الذكرى بحضور  السلطات المحلية والمنتخبين وفعاليات مختلفة وعدد هام من الساكنة.

وبعد تحية العلم وتلاوة ما تيسر من الذكر الحكيم ألقى  رئيسها العميد الممتاز عبد الكريم اليعقوبي كلمة رحب من خلالها بالحاضرين ونوه برجال الأمن وبالدور السيد الذي يقومون به  في الحفاظ على امن وسلامة المواطنين والوطن.

وأورد رئيس المفوضية  بالمناسبة على سبيل المثال لا الحصر معطيات إحصائية تتعلق بما تم  انجازه على مستوى مدينة قرية با محمد مند افتتاح المقر أواخر سنة 2018 مما جاء فيها :

-عدد القضايا المسجلة 412

-عدد القضايا المنجزة 383

-عدد المبحوث عنهم الموقوفين 181

-عدد الذين تم تقديمهم أمام العدالة 343

عدد الذين تم التحقيق من هويتهم2495

-عدد بطائق التعريف المنجزة 8866.

ونظرا لتزامن الذكرى بشهر رمضان الكريم فقد اختتم الحفل بالتقاط صور تذكارية بين رجال الأمن وباقي المواطنين بما فيهم أعوان النظافة وذوي الاحتياجات الخاصة في جو ملؤه المحبة والاحترام.

وتجدر الإشارة أن جلالة الملك محمد السادس يعطي عناية خاصة لأسرة الأمن الوطني  اعترافا بالجهود الدؤوبة والتضحيات الجسام التي يبذلها رجال ونساء هذه المؤسسة، لضمان أمن المواطنين، وحماية ممتلكاتهم والحفاظ على النظام العام، وكذا روح التعبئة، واليقظة والحزم التي يبين عنها أعضاء المديرية العامة للأمن الوطني خلال أدائهم لمهامهم.

هي مناسبة سنوية إذن يتجدد معها الاحترام الذي تحظى به المديرية العامة للأمن الوطني بالنظر لما أبانت عنه من نجاعة وفعالية في مواجهة التحديات الأمنية الكبيرة، وحفظ النظام، وحماية أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم، مما جعلها تحظى بتقدير كافة المغاربة وكذا الشركاء الدوليين في مجال التعاون الأمني مع المملكة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3956

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى