رحلة للتلاميذ المتفوقين من جماعة مولاي بوشتى بتاونات الى البرلمان وحديقة الحيوانات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_17704" align="aligncenter" width="560"] رحلة للتلاميذ المتفوقين من جماعة مولاي بوشتى بتاونات الى البرلمان وحديقة الحيوانات[/caption] عبد [caption id="attachment_17704" align="aligncenter" width="560"] رحلة للتلاميذ المتفوقين من جماعة مولاي بوشتى بتاونات الى البرلمان وحديقة الحيوانات[/caption] عبد Rating: 0

رحلة للتلاميذ المتفوقين من جماعة مولاي بوشتى بتاونات الى البرلمان وحديقة الحيوانات

رحلة للتلاميذ المتفوقين من جماعة مولاي بوشتى بتاونات الى البرلمان وحديقة الحيوانات

رحلة للتلاميذ المتفوقين من جماعة مولاي بوشتى بتاونات الى البرلمان وحديقة الحيوانات

عبد الله المهدي-قرية أبا محمد:”تاونات نت”/في إطار أنشطتها الثقافية و الترفيهية وتزامنا مع عطلة منتصف الأسدس الثاني من الموسم الدراسي الحالي ،ومن أجل تشجيع المتفوقين وتحفيزهم على بذل مجهودات أكثر نظمت جمعية “فشتالة لتدبير النقل المدرسي” رحلة ثقافية وترفيهية لفائدة تلميذات وتلاميذ الثانوية التأهيلية مولاي بوشتى والثانوية الإعدادية عبد العزيز الفشتالي(دائرة قرية أبامحمد-إقليم تاونات) الذين حصلوا على المراتب الأولى خلال الاسدس الأول من السنة الدراسية الحالية. انطلقت الرحلة التي شارك فيها 35 تلميذة و تلميذ يوم الخميس 4 أبريل 2019  من مركز مولاي بوشتى صوب العاصمة الإدارية مدينة الرباط مرورا بمدينة فاس التي تناول بها المستفيدون وجبة الفطور وعند الوصول إلى الرباط كانت المحطة الأولى للرحلة  هي مقر البرلمان (مجلس النواب)حيث استقبل النائب البرلماني عن دائرة القرية غفساي السيد نور الدين اقشيبل المستفيدين من الرحلة ورافقهم داخل قبة البرلمان إلى جانب موظفين مكلفين بالتواصل وتم التعرف على جميع المرافق من قاعة الجلسات والقلعة الكبرى للاجتماعات ومرافق أخرى .

وبعد ذلك قدم السيد النائب البرلماني كلمة عبر فيها عن اعتزازه وافتخاره بتلميذات و تلاميذ المؤسستين التعليميتين المتفوقين كما عبر لهم عن استعداده الدائم لدعم و تشجيع التفوق الدراسي.

المحطة الثانية من الرحلة كانت هي حديقة الحيوان التي تعتبر من أحسن الأماكن التي يمكن زيارتها والتي تجمع بين التعلم و الترفيه .

 وبالمناسبة تتقدم جمعية “فشتالة لتدبير النقل المدرسي”  بالشكرالجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذه الرحلة وتخص بالذكر كل من السيد نور الدين قشيبل و مدير الثانوية ومديرة الإعدادية و رئيسة جمعية آباء التلاميذ و التلميذات و السائقين .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3826

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى