إصدار عدد جديد من جريدة “صدى تاونات”الورقية يحمل رقم”350″ Reviewed by Momizat on . إصدار عدد جديد من جريدة "صدى تاونات"الورقية يحمل رقم"350" الرباط:موقع”تاونات نت”/صدر مؤخرا العدد 350 من جريدة “صدى تاونات” الورقية (شهر يونيو 2019)، والتي تضمن إصدار عدد جديد من جريدة "صدى تاونات"الورقية يحمل رقم"350" الرباط:موقع”تاونات نت”/صدر مؤخرا العدد 350 من جريدة “صدى تاونات” الورقية (شهر يونيو 2019)، والتي تضمن Rating: 0

إصدار عدد جديد من جريدة “صدى تاونات”الورقية يحمل رقم”350″

إصدار عدد جديد من جريدة "صدى تاونات"الورقية يحمل رقم"350"

إصدار عدد جديد من جريدة “صدى تاونات”الورقية يحمل رقم”350″

الرباط:موقع”تاونات نت”/صدر مؤخرا العدد 350 من جريدة “صدى تاونات” الورقية (شهر يونيو 2019)، والتي تضمن العديد من الملفات والقصاصات الإخبارية التي تهم الشأن العام المحلي بإقليم تاونات وعلى رأسه الحدث الهام المتعلق ب “استنفار بسبب سد في نواحي تاونات.. هذه تفاصيل مشروع حبس أنفاس آلاف المواطنين” و” السفيرة المغربية إبنة تاونات الميداوي تنظم يوما ثقافيا بمدينة بلاغيفغراد ببلغاريا”وخبرا حول “فلاح قتل ابن جارته بجماعة كلاز بتاونات”؛وتقرير عن “بعد إطلاق“نار” من “اجويجة” في ملكية عون سلطة بنواحي تاونات: إعتقال إبن هذا الأخير والتحريات مازالت جارية” وتقريرا حول ” الاحتفاء بالتلميذين سامي السطي و عائشة شمسي بمدرسة حي الأمل بتاونات في المسابقة الوطنية الثانية للبرمجة” و”تاونات: جريمة قتل ستينية .. وانتشال جثتها بجماعة “راس الواد”.

  كما تضمن العدد تقريرا حول ” وفاة تلميذة تتابع دراستها بثانوية خالد بن الوليد التأهيلية ببني وليد بتاونات بعد إصابتها بحالة إعياء شديدة” وخبرا حول ” الإعلامي ادريس الوالي يزور البوعناني صاحب برنامج”المفاتيح7″بمنزله بالرباط” وتغطية  ل”قتيل و4 جرحى في حادثة سير على الطريق الرابط بين تيسة واوطابوعبان بتاونات”؛”وملفا عن ” هذه هي حصيلة عمليات مراقبة الأسعار وجودة السلع برسم الأسبوعين الأولين من شهر رمضان على مستوى إقليم تاونات”وملفا حول “مشاريع تنموية بجماعات ترابية بتيسة  تعاني في ظل غياب التتبع والمراقبة…” ومقالا حول ” تزويد القرية بالكهرباء من سد الوحدة”.

كما تضمن العدد الذي كان غنيا بالمواد المحلية تقريرا إخباريا حول ” اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بإقليم تاونات تصادق على 33 مشروعا اجتماعيا بتكلفة إجمالية تقدر بحوالي 79 مليون درهم “وتقريرا حول نشاط “مفوضية الشرطة بقرية با محمد تحتفي بالذكرى 63 لتأسيس الأمن الوطني”وتغطية ل”وفد من الوكالة الأمريكية للتنمية”.USAID” يزور مدرسة الشهداء كمؤسسة تجريب من ضمن 10 مؤسسات بتاونات”.

كما تضمن العدد ورقة مفصلة عن زيارة تفقدية للمركز الإقليمي لتصفية الدم لفائدة مرضى القصور الكلوي بتاونات وتكريم بوشتى بوصوف أحد كبار المحسنين والمدعمين”وتقريرا حول “إبن تاونات مصطفى المريزق..يعلن إبتعاده عن حزب “الجرار”ويناشد مغاربة الجهات للانضمام إلى حركته”.

كما تضمن العدد تغطية ل”إبن تاونات الدكتور عزيز مشواط في ندوة بالرباط:”النماذج النظرية التي فسرت تدين الشباب أثبتت عجزها في الحالة المغربية” وتغطية ل”بمشاركة ادريس الوالي رئيس الجمعية المغربية للصحافة الجهوية:الصين والمغرب.. نحو بناء جسور ثقافية وإعلامية”؛ ”  وخبرا عن “شهر التراث بجهة فاس ـ مكناس:قافلة تحسيسية تهم “قصبة أمركو”، “وموقع بني تاودة” بإقليم تاونات “؛ فضلا عن أخبار من  دائرة تيسة؛وأخبار من  غفساي وعدة أخبار تهم مناطق قرية أبا محمد.

وتضمنت الجريدة  كذلك تغطية صحفية لحدث ” مسرحية “نهر الحب” لمجموعة مدارس أوطابوعبان بتاونات تفوز بالمرتبة الأولى في المهرجان الجهوي للمسرح المدرسي بالحاجب”وتغطية لزيارة “الإعلامي إدريس الوالي في القمة العالمية بكندا حول الحكومة المفتوحة:تعزيز الثقة بين المواطن والإدارة مهم ومهم جدا”.

فضلا عن عدة أخبار رياضية وعلى رأسها الخبر المتعلق ب” فريق اتحاد تاونات لكرة يعود إلى بطولة الهواة شتنبر المقبل “.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4015

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى