جمعية دار الصورة للإبداع تنظم نشاطا رياضيا ترفيهيا بمدينة تاونات

جمعية دار الصورة للإبداع بتاونات تقيم  نشاطا رياضيا ترفيهيا

جمعية دار الصورة للإبداع بتاونات تقيم نشاطا رياضيا ترفيهيا

محمد الأزمي الإدريسي:”تاونات نت”/نظمت مؤخرا جمعية “دار الصورة للإبداع” بتاونات مقابلة في كرة القدم بالملعب البلدي بالرميلة جمعت أرباب المختبرات و المصورين  بإقليم تاونات بحضور أكثر من 30 منخرطا. و قد أعقب هذا النشاط الرياضي الترفيهي فطور جماعي بإحدى المقاهي بمدينة تاونات .

ومعلوم أن جمعية دار الصورة للإبداع بتاونات تأسست في شهر فيراير 2018 و سطرت مجموعة من الأنشطة و الأهداف منها لقاءات تواصلية بين المهنيين بالمناطق المجاورة بالإضافة إلى المشاركة في تأسيس الفدرالية الوطنية لمهنيي قطاع التصوير بالمغرب ، حيث تم تنظيم مجموعة من اللقاءات على الصعيد المحلي و الجهوي و الوطني .

و تحظى جمعية دار الصورة للإبداع بتاونات بالاحترام و التقدير على الصعيد الوطني مما جعلها ممثلة بعضو بالمكتب التنفيذي للفدرالية و عضوين بالمجلس الوطني .

جمعية دار الصورة للإبداع بتاونات تقيم  نشاطا رياضيا ترفيهيا

جمعية دار الصورة للإبداع بتاونات تقيم نشاطا رياضيا ترفيهيا

 وتهدف جمعية دار الصورة للإبداع بتاونات برئاسة عبد السلام البوزيدي الى تنظيم و هيكلة قطاع التصوير بتاونات ، و الدفاع عن الحقوق الاقتصادية و الاجتماعية و المهنية للمصوريين بالإضافة الى حل النزاعات و التواصل و تمثيل مهنييي القطاع لدى السلطات المحلية و المنتخبة ، و ذلك بتنسيق مع الشركاء الفعلين و الوزارة الوصية و الغرف المهنية المحلية و الجهوية .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7248

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى