بعد 5 أيام..العثور على جثة شخص جرفته ”ورغة”بنواحي قرية أبا محمد Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_18131" align="aligncenter" width="560"] وادي ورغة[/caption] عبد الله المهدي:"تاونات نت"/عثر مواطنون، مؤخرا، على جثة شخص جرفته مياه واد ” [caption id="attachment_18131" align="aligncenter" width="560"] وادي ورغة[/caption] عبد الله المهدي:"تاونات نت"/عثر مواطنون، مؤخرا، على جثة شخص جرفته مياه واد ” Rating: 0

بعد 5 أيام..العثور على جثة شخص جرفته ”ورغة”بنواحي قرية أبا محمد

وادي  ورغة

وادي ورغة

عبد الله المهدي:”تاونات نت”/عثر مواطنون، مؤخرا، على جثة شخص جرفته مياه واد ”ورغة”، على مسافة تبعد حوالي 10 كلم من موقع غرقه بنواحي قرية أبا محمد .

وحسب مصدر من المنطقة، فإن الغريق عثر على جثته بمحاذاة دوار ” عبويات”، على مسافة 10 كلم من موقع الحادث، الذي راح ضحيته شخص آخر عثر على جثته في حينه.

جدير بالذكر أن عملية البحث عن جثة الغريق استغرقت أزيد من 4 أيام، استعانت خلالها عناصر الوقاية المدنية في قرية با محمد، بعناصر من فرقة ” الضفادع” بمدينة فاس، لكن التيار جرف الجثة بعيدا عن مكان الحادث، قبل أن يعثر عليها.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3856

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى