فريق اتحاد تاونات لكرة القدم يعود إلى بطولة الهواة شتنبر المقبل Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_18134" align="aligncenter" width="550"] فريق اتحاد تاونات لكرة يعود إلى بطولة الهواة شتنبر المقبل[/caption] محمد الأزمي:"تاونات نت"/يعود [caption id="attachment_18134" align="aligncenter" width="550"] فريق اتحاد تاونات لكرة يعود إلى بطولة الهواة شتنبر المقبل[/caption] محمد الأزمي:"تاونات نت"/يعود Rating: 0

فريق اتحاد تاونات لكرة القدم يعود إلى بطولة الهواة شتنبر المقبل

فريق اتحاد تاونات لكرة يعود إلى بطولة الهواة شتنبر المقبل

فريق اتحاد تاونات لكرة يعود إلى بطولة الهواة شتنبر المقبل

محمد الأزمي:”تاونات نت”/يعود فريق اتحاد تاونات لكرة المنتمي الى بطولة القسم الأول هواة شطر الشمال الى أجواء البطولة يوم 22 شتنبر 2019 مود انطلاق منافسات الهواة ، حيث دعت مكتب العصبة أندية الهواة المنضوية تحت لوائه إلى عقد الجموع العامة في الآجال القانونية .

 وقد عرف الموسم الماضي 2018/2019 صعود اتحاد اتواركة عن شطر الشمال و وداد قلعة السراغنة عن شطر الجنوب فيما صعد إلى القسم الأول هواة كل من وفاء الدرويش من شطر الشمال الشرقي و أمل اتحاد الفتح من شطر الشمال الغربي و هما معا سيلعبان رفقة اتحاد تاونات يشطر الشمال الموسم المقبل .

هدا الأخير الذي زال يلعب دور أرنب السباق منذ سنوات طوال ومن المؤكد انه تعود على هذا الدور .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3856

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى