عدد جديد يحمل رقم”351″من جريدة “صدى تاونات” الورقية في الأكشاك والمكتبات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_18172" align="aligncenter" width="370"] إصدار عدد جديد يحمل رقم"351"من جريدة "صدى تاونات"الورقية[/caption] الرباط:موقع”تاونات نت”/صدر مؤ [caption id="attachment_18172" align="aligncenter" width="370"] إصدار عدد جديد يحمل رقم"351"من جريدة "صدى تاونات"الورقية[/caption] الرباط:موقع”تاونات نت”/صدر مؤ Rating: 0

عدد جديد يحمل رقم”351″من جريدة “صدى تاونات” الورقية في الأكشاك والمكتبات

إصدار عدد جديد يحمل رقم"351"من جريدة "صدى تاونات"الورقية

إصدار عدد جديد يحمل رقم”351″من جريدة “صدى تاونات”الورقية

الرباط:موقع”تاونات نت”/صدر مؤخرا العدد 351 من جريدة “صدى تاونات” الورقية (يوليوز2019)، والتي تضمن العديد من الملفات والقصاصات الإخبارية التي تهم الشأن العام المحلي بإقليم تاونات وعلى رأسه الحدث الهام المتعلق ب “15 شخصا اغتصبوا بكماء بدوار جامع الدلم بجماعة بني ونجل تافراوت بطهرالسوق ” و”من المسؤول عن تحويل تصنيف الطريق رقم 419 من تصنيف “جهوية” إلى “إقليمية” بنواحي تاونات؟؟ “وخبرا حول “درك أزرو يطيح بشابين يشتبه تورطهما في الإتجار في المخدرات من إقليم تاونات”و”شوف تيفي” لصاحبها إبن تاونات إدريس شحتان  تتربع على عرش «اليوتيوب» للقنوات العربية بأكثر من 2.5مليار مشاهدة “؛وتقرير عن ” عامل إقليم تاونات يتدخل ويقتني 20 حافلة للنقل المدرسي لفائدة تلاميذ العالم القروي” و” الطفلة إبنة تاونات مريم أمجون تُحرج بشرى أهريش على الهواء بقناة ميدي 1 تيفي”وتقريرا حول “نور الدين قشيبل البرلماني بإقليم تاونات:هذه هي حقيقة الهواتف الثلاثة التي كانت بحوزتي أثناء اجتيازي امتحان الباكالوريا بالرباط”.

كما تضمن العدد تقريرا حول “اباء وامهات وتلاميذ السنة اولى الباكالوريا يحتجون ويطالبون باعادة تصحيح اوراق الإمتحانات بتاونات” وخبرا حول ” ضبط مستشار جماعي في حالة غش بتيسة” وتغطية  ل” ” “وملفا عن “الفقر يسلب براءة أربع شقيقات من “أطفال القمر” ناحية تاونات”وملفا حول “صرخة جديدة من عون في ثانوية تأهيلية ببلدية طهر السوق: طال انتظاري وابنتي لمياء تموت ببطئ  ” ومقالا حول ” المحكمة الإدارية بالرباط تحكم بعزل مستشار من البيجيدي بجماعة تيسة”.كما تضمن العدد الذي كان غنيا بالمواد المحلية تقريرا إخباريا حول “”بلوكاج” سياسي بجماعة تيسة يتسبب في غياب التنمية ومعها تطلعات الساكنة “وتقريرا حول نشاط “وزير الصحة الدكالي يعطي انطلاقة أشغال بناء وتجهيز مستشفى تيسة ويضع الحجر الأساس لأشغال تهيئة فضاءات الاستقبال بالمستشفى الإقليمي بتاونات”وتغطية ل”التوقيع النهائي على اتفاقية الشراكة المتعلقة بمشروع التنمية المندمج لقرية با محمد بغلاف مالي يقدر ب 20 مليار سنتيم “..

كما تضمن العدد ورقة مفصلة عن ” بشرى سارة لهده الفئة: تعويضات جديدة للشيوخ والمقدمين و”عريفات” المدن والبوادي “وتقريرا حول “ابن تاونات الوزير بوريطة يدكُ معاقل البوليساريو بأمريكا اللاتينية ويستعيدُ للمملكة بريقها الدبلوماسي “.

كما تضمن العدد تغطية ل”انتخاب الصحافي التاوناتي عثمان النجاري رئيسا للمكتب الجديد لفرع طنجة للنقابة الوطنية للصحافة المغربية” وتغطية ل”عامل تاونات يدعو أرباب معاصر الزيتون بالإقليم إلى احترام وخبرا عن “إبنة تاونات الوزيرة الحيطي :”خبر إقالتي كان صادما وتأخر بعض المشاريع مسؤولية الوزير اعمارة”و ” تكريم 3 فنانين نجوم في فن العيطة الجبلية بتاونات: فاطمة الزروالية وعزيز الزوهري و مولاي أحمد الجناتي”؛ فضلا عن أخبار من  دائرة تيسة؛وأخبار من  غفساي وعدة أخبار تهم مناطق قرية أبا محمد.

وتضمنت الجريدة  كذلك تغطية صحفية لحدث ” لأول مرة..الفنانة التاوناتية شامة الزاز تشارك في مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة “وتغطية ” اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر تخرج للوجود..تعيين إبنة تاونات  سلوى الكبيطي ضمن أعضائها”و”رأي على هامش احتجاجات طلبة الطب.. ابن تاونات د. امحمد جبرون: الشجاعة التي لا نملكها والحقيقة التي نرفضها”.

فضلا عن عدة أخبار رياضية وعلى رأسها الخبر المتعلق ب”عصبة الوسط الشمالي لكرة القدم تجمد البطولة بعد دورة واحدة  وفاق تاونات و اتحاد القرية و هلال تيسة فرق تمثل الكرة التاوناتية في بطولة القسم الثالث ممتاز عاشت سنة رياضية صعبة “.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3913

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى