أخيرا إنطلاق الأشغال لتزويد قرية أبا محمد بتاونات بالكهرباء من سد الوحدة.. Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_18243" align="aligncenter" width="550"] تزويد القرية بالكهرباء من سد الوحدة[/caption] عبد الله المهدي:"تاونات نت"/في إطار تعزيز وتقوية ش [caption id="attachment_18243" align="aligncenter" width="550"] تزويد القرية بالكهرباء من سد الوحدة[/caption] عبد الله المهدي:"تاونات نت"/في إطار تعزيز وتقوية ش Rating: 0

أخيرا إنطلاق الأشغال لتزويد قرية أبا محمد بتاونات بالكهرباء من سد الوحدة..

تزويد القرية بالكهرباء من سد الوحدة

تزويد القرية بالكهرباء من سد الوحدة

عبد الله المهدي:”تاونات نت”/في إطار تعزيز وتقوية شبكة الكهرباء بقرية با محمد بإقليم تاونات انطلقت مؤخرا  أشغال بناء وتجهيز محطة لتحويل الكهرباء من صنف 60/22kv مع إنجاز خط الكهرباء مزدوج للضغط المرتفع من سد الوحدة المجاعرة / القرية على طول 34 كلم وإنجاز خطين للضغط المتوسط لفائدة مدينة قرية با محمد .

هذا المشروع الكبير سيساهم في الرفع من جودة الكهرباء والقضاء النهائي على مشكل انقطاع الكهرباء بالمدينة. تكلفة المشروع هي 6 مليار و 370 مليون سنتيم .

وبالمناسبة علمنا أن رئيس الجماعة بعث برسالة  شكر أصالة عن نفسه ونيابة عن الساكنة لكل من عامل إقليم تاونات سيدي صالح داحا و المدير العام للمكتب الوطني للماء الصالح للشرب والكهرباء  و المدير الجهوي للمكتب الوطني للماء الصالح للشرب والكهرباء قطاع الكهرباء و المدير الجهوي للماء الصالح للشرب والكهرباء قطاع الماء ، وكل الأطر والعاملين بالمكتب الوطني للماء الصالح للشرب والكهرباء على تحقيق هذا المشروع الضخم الذي كانت تتطلع إليه ساكنة المنطقة منذ سنوات.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4015

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى