المحكمة الإدارية بالرباط تحكم بعزل مستشار بجماعة تيسة بتاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_18405" align="aligncenter" width="550"] جماعة تيسة[/caption] يونس لكحل-تيسة :"تاونات نت"/أصدرت مؤخرا محكمة الاستئناف الادارية بالرباط حك [caption id="attachment_18405" align="aligncenter" width="550"] جماعة تيسة[/caption] يونس لكحل-تيسة :"تاونات نت"/أصدرت مؤخرا محكمة الاستئناف الادارية بالرباط حك Rating: 0

المحكمة الإدارية بالرباط تحكم بعزل مستشار بجماعة تيسة بتاونات

جماعة تيسة

جماعة تيسة

يونس لكحل-تيسة :”تاونات نت”/أصدرت مؤخرا محكمة الاستئناف الادارية بالرباط حكما لصالح عامل إقليم تاونات وذلك من خلال الغاء حكم المحكمة الادارية بفاس بحيث تم الحكم بعزل العضو عن حزب العدالة والتنمية والذي كان يشغل النائب الثاني لرئيس المجلس الجماعي لتيسة بتاونات الذي عزل هو كذلك منذ السنة الماضية.

وكان عامل تاونات قد فعّل المادة 64 من القانون التنظيمي عدد 113/14 المتعلق بمسطرة العزل، بعدما رصدت الإدارة الترابية جملة من الخروقات بهذه الجماعة، وسبق للعامل أن أبلغ الرئيس المعزول ونائبه الثاني بهذه الخروقات عن طريق مفوض قضائي.

ومعلوم أن العامل السابق حسن بلهدفة سبق له أن اتخذ سلسلة من الإجراءات من خلال تفعيل لجان المراقبة والتتبع والافتحاص بحيث ومن خلالها تم الكشف عن عدد من الخروقات والتي وصفتها مصادرنا بالخطيرة مادفع بالمفتشية العامة لوزارة الداخلية لايفاد لجنة مختصة بدورها أعدت تقريرا بتلك الخروقات وقامت بارجاعه لمصالح العمالة لأجل اتخاذ المتعين.

 هذا وجدير بالذكر بأن المحكمة الإدارية بفاس سبق وحكمت بعزل النائب الثاني للرئيس المنتمي لحزب العدالة والتنمية من مهامه النيابية بمكتب المجلس وابقت عليه كعضو مستشار لكن محمكة الإستئناف الإدارية بالرباط ألغت هذا الحكم بل وحكمت بعزله نهائيا من عضوية الجماعة الترابية .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3913

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى