جريمة قتل تعود إلى خلاف نشب بين شباب حول مكان الجلوس لمتابعة حفل العرس بنواحي تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_18617" align="aligncenter" width="550"] خلاف حول مقعد في عرس ينتهي بجريمة قتل بنواحي تاونات(أرشيف)[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/ [caption id="attachment_18617" align="aligncenter" width="550"] خلاف حول مقعد في عرس ينتهي بجريمة قتل بنواحي تاونات(أرشيف)[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/ Rating: 0

جريمة قتل تعود إلى خلاف نشب بين شباب حول مكان الجلوس لمتابعة حفل العرس بنواحي تاونات

خلاف حول مقعد في عرس ينتهي بجريمة قتل بنواحي تاونات

خلاف حول مقعد في عرس ينتهي بجريمة قتل بنواحي تاونات(أرشيف)

محمد الزروالي:”تاونات نت”/ اهتز دوار خميس أمزري بجماعة سيدي الحاج امحمد بإقليم تاونات، في الساعات الأولى من صباح يوم السبت 24غشت، على وقع جريمة قتل راح ضحيتها قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، بعدما أقدم شاب يبلغ من العمر 20 سنة على قتله، بواسطة سلاح أبيض.

وحسب مصدر محلي فإن الجاني أقدم على طعن الضحية بسلاح أبيض على مستوى القلب، حيث فارق الضحية الحياة في طريق نقله إلى قسم المستعجلات بالمستشفى بتاونات.

وأضاف المصدر أن سبب الجريمة يعود إلى خلاف نشب بين الضحية وبعض  الشبان آخرين حول مكان الجلوس لمتابعة حفل العرس، قبل أن يقوم أحد الشبان بتوجيه طعنة بسلاح أبيض إلى قلب الضحية عجلت بوفاته قبل وصوله إلى المستشفى الإقليمي بتاونات.

هذا، وبعد إعلام النيابة العامة حضرت السلطة المحلية وعناصر من الدرك الملكي لإنجار محضر في الموضوع فيما تم ايداع جثمان الضحية بمستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس لإخضاعه للتشريح الطبي، فيما تم اعتقال الجاني رفقة بعض الشباب الذين كانوا برفقته ، وذلك من أجل التحقيق معهم في ملابسات الحادث.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3963

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى