قضية إطلاق الرصاص بجماعة أوطابوعبان بتاونات مستمرة في طرحها لتساؤلات والضحية يشتكي للسلطات الإقليمية…

قضية إطلاق الرصاص بجماعة أوطابوعبان بتاونات مستمرة في طرحها لتساؤلات والضحية يشتكي للسلطات الإقليمية...

قضية إطلاق الرصاص بجماعة أوطابوعبان بتاونات مستمرة في طرحها لتساؤلات والضحية يشتكي للسلطات الإقليمية…

يونس لكحل –تيسة:”تاونات نت”/شهد  دوار القلعة أولاد عبد الكريم بجماعة أوطابوعبان تيسة بإقليم تاونات مؤخرا واقعة مثيرة حينما أقدم إبن عون سلطة (شيخ) على إطلاق الرصاص من بندقية صيد صوب شاب من الدوار نفسه بسبب خلاف بينهما .

مصادر من عين المكان قالت حينها بأن الضحية أصيب  على مستوى وجهه ونقل إلى المستشفى الإقليمي بتاونات لتلقي العلاجات  وسلمت له شهادة طبية  وصلت مدة العجز فيها 18 يوما قابلة للتمديد بحسب الشهادة الطبية والتي تتوفر “تاونات نت” على نسخة منها.

ومعلوم ان  عناصر الدرك الملكي هرعت إلى المكان بعدما تلقت تعليمات من النيابة العامة المختصة للتحقيق في القضية التي أثارت عدد من التساؤلات لدى الرأي العام بالإقليم …

 هذا وبحسب نفس المصادر فقد تم استقدام عناصر من الدرك العلمي للبحث في شظايا الرصاص والإستماع لعدد من الشهود في القضية بحيث تم إيقاف وإعتقال  مطلق الرصاص إحتياطيا ..

 وفي خضم ذلك وجه أب الضحية شكاية إلى عامل الإقليم يعرض فيها حيثياته والتي تتعلق  بكون  السلاح الناري غير مرخص وخرج من منزل عون السلطة مما إعتبره المشتكي تهديدا خطيرا للأمن والنظام العموميين بحسب الشكاية الموجهة والتي تتوفر “تاونات نت” على نسخة منها…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7235

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى