تتويج فريق أشبال غفساي في دوري كرة القدم بجماعة ودكة

فريق أشبال غفساي المتوج في الدوري

فريق أشبال غفساي المتوج في الدوري

 

       احتضن مؤخرا ملعب القرب بمقر جماعة ودكة دوري في كرة القدم في نسخته الاولى وذلك من تنظيم جمعية النقلة للتنمية والتضامن وبشراكة مع جماعة ودكة وذلك تحت شعار “الرياضة تزكية للنفوس وجسر للتواصل “.

       شارك في هذا الدوري 32 فريق يمثلون عدة جماعات منها : سيدي يحي بني زروال،سيدي الحاج امحمد،الرتبة،الودكة،بلدية غفساي وجماعة تابعة لإقليم شفشاون.

 وتجند لانجاح هذا العرس الرياضي طاقم كبير من المتطوعين بالجمعية المنظمة وبدعم من لوجيستيك الجماعة والسلطة المحلية والدرك الملكي.

وبالفعل مر الدوري في جو رياضي وأبان عن روح النضج والمسؤولية لدى جمهور وساكنة جماعة ودكة التي كانت متعطشة لمثل هذه التظاهرات التي بعثت نشاط تجاري وحركية غير عادية بمقر الجماعة طيلة أيام الدوري.

    وقد كان يوم الاختتام عرسا جماعاتيا بكل المقاييس بحيث التأمت فيه الجمعيات المحلية والسلطة المحلية والمنتخبون وجمهور غفير لمتابعة المباراة النهائية التي جمعت بين فريق بني يزو وفريق أشبال غفساي وانتهت بتفوق بين لأشبال غفساي فيما احتل فريق اتحاد النقلة المرتبة الثالثة.

  وقد عبر الحاضرون عن رغتهم لتنظيم تظاهرة فنية وثقافية وتراثية من شأنها التعريف بالمنطقة ومنتوجاتها وتراثها ومؤهلاتها الطبيعية والسياحية الجذابة.

       محمد حجاج

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5819

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى