بعد تاونات… كابوس الانتحار يضرب بكتامة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_1876" align="aligncenter" width="500"] حالة من حالات الإنتحار التي أصبحت تثير الإنتباه[/caption] أقدم مؤخرا شاب في الثلاثينات من عمره، ع [caption id="attachment_1876" align="aligncenter" width="500"] حالة من حالات الإنتحار التي أصبحت تثير الإنتباه[/caption] أقدم مؤخرا شاب في الثلاثينات من عمره، ع Rating: 0

بعد تاونات… كابوس الانتحار يضرب بكتامة

حالة من حالات الإنتحار التي أصبحت تثير الإنتباه

حالة من حالات الإنتحار التي أصبحت تثير الإنتباه

أقدم مؤخرا شاب في الثلاثينات من عمره، على وضع حد لحياته، عبر الإنتحار شنقاً، وذلك  في منطقة آيث يوسف وعلي بإقليم الحسيمة.

الهالك من مواليد 1982، عُثر على جثته معلقة داخل إحدى البنايات المهجورة، قرب منزل عائلته، وفور علمها بالخبر إنتقلت مصالح الدرك الملكي إلى عين المكان، حيث أشرفت على عملية نقل الجثة إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بالحسيمة، لإخضاعها للتشريح الطبي قصد الوقوف على أسباب الوفاة، وتطعيم التحقيق الذي فتحته الضابطة القضائية التابعة للدرك الملكي.

وفي الوقت الذي تُجهل فيه الأسباب التي دفعت الشاب إلى وضع حد لحياته، شكّل هذا الحادث صدمة لدى عائلته وجيرانه ومعارفه.

قبل ذلك بفترة وجيزة، أقدم شخص أربعيني صبيحة يوم 30 شتنبر 2014،على الإنتحار شنقا بإحدى دواوير جماعة اساكن التابعة لدائرة كتامة .

وأكدت مصادر  مطلعة أن الضحية أقدم على تثبيت حبل بشجرة بإحدى المزارع بالدوار نفسه، قبل أن يشنق نفسه بواسطته.

 وقالت المصادر ذاتها أن فلاحين كانوا مارين بمحاذاة هذه المزارع انتبهوا إلى وجود الضحية معلقا، ما استدعى الاتصال بالسلطات المحلية التي حضرت إلى المكان عينه رفقة مصالح الدرك الملكي، ليتم نقل الجثة بمستودع الأموات بالمستشفى الجهوي بالحسيمة من أجل إجراء التشريح الطبي لمعرفة اسباب الوفاة .

وجاءت عملية الانتحار هذه بعد اقل من 24 ساعة من عملية انتحار مماثلة شهدها دوار شقارة بجماعة عبد الغاية السواحل التابعة لدائرة كتامة والمحاذي لجبل ودكة بدائرة غفساي ايضا راح ضحيتها هذه المرة شابة في الثامنة عشرة من العمر عثر عليها معلقة بواسطة حبل مثبت على شجرة . ولم يعرف لحدود الان الاسباب الحقيقة لاقدام الضحيتين على وضع حد لحايتهما بهذه الطريقة .

المراسل

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى