بائع صحف مجاز بالرباط ينحدر من تاونات يتعرض لحادثة سير خطيرة أمام مسرح محمد الخامس Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_18863" align="aligncenter" width="350"] بائع الصحف عبد السلام ازويتن[/caption] الرباط:"تاونات نت"/تم نقل عبد السلام ازويتن بائع الصحف وا [caption id="attachment_18863" align="aligncenter" width="350"] بائع الصحف عبد السلام ازويتن[/caption] الرباط:"تاونات نت"/تم نقل عبد السلام ازويتن بائع الصحف وا Rating: 0

بائع صحف مجاز بالرباط ينحدر من تاونات يتعرض لحادثة سير خطيرة أمام مسرح محمد الخامس

بائع الصحف عبد السلام ازويتن

بائع الصحف عبد السلام ازويتن

الرباط:”تاونات نت”/تم نقل عبد السلام ازويتن بائع الصحف والمجلات بشارع العلويين بوسط مدينة الرباط (54 سنة)، ينحدر من جماعة الوردزاغ بنواحي مدينة تاونات؛بواسطة سيارة إسعاف طبية تابعة للوحدة المتنقلة للإسعاف والإنعاش بمستشفى إبن سينا ، تحت العناية المركزة، وذلك على إثر تعرضه لحادثة سير خطيرة ليلا قرب مسرح محمد الخامس بالرباط بعدما صدمته سيارة في ملكية مدرب فريق رياضي يحمل جنسية دولة إفريقية.

عبد السلام ازويتن

عبد السلام ازويتن

وقد أفاد مصدر مقرب من عائلة بائع الصحف والمجلات أن ازويتن (حاصل على الإجازة في الفيزياء بجامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس في التسعينيات)هو الآن يرقد في جناح العناية المركزة تحت إشراف فريق طبي بعدما  تعرض لرضوض خطيرة على مستوى رأسه.

هذا وقد حلت إلى عين المكان عناصر الأمن الوطني التابعة لمصلحة حوادث السير بالرباط حيث فتحت محضرا في ظروف وملابسات الحادث الخطير.

مستشفى إبن سينا بالرباط

مستشفى إبن سينا بالرباط

نتمنى للسيد عبد السلام ازويتن الشفاء العاجل ليعود لأسرته الصغيرة(متزوج وأب لطفلين) وعمله .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4010

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى