الشرطة تلقي القبض على مغتصب امرأة عجوز بقرية با محمد بتاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_18892" align="aligncenter" width="550"] الشرطة تلقي القبض على مغتصب امرأة عجوز بقرية با محمد بتاونات[/caption] عبد الله المهدي:"تاونات ن [caption id="attachment_18892" align="aligncenter" width="550"] الشرطة تلقي القبض على مغتصب امرأة عجوز بقرية با محمد بتاونات[/caption] عبد الله المهدي:"تاونات ن Rating: 0

الشرطة تلقي القبض على مغتصب امرأة عجوز بقرية با محمد بتاونات

الشرطة تلقي القبض على مغتصب امرأة عجوز بقرية با محمد بتاونات

الشرطة تلقي القبض على مغتصب امرأة عجوز بقرية با محمد بتاونات

عبد الله المهدي:”تاونات نت”/تمكنت مصالح الشرطة القضائية بمدينة قرية با محمد اقليم تاونات اليوم الثلاثاء 24شتنبر من إلقاء القبض  على احد الجانحين من ذوي السابق (من مواليد 1998)  بعد مطاردته في أحياء المدينة وتم وضعه تحت الحراسة النظرية في انتظار تقديمه لمحكمة الاستئناف بفاس  وذلك بعد اعتداءه جنسيا على امرأة عجوز يفوق عمرها الثمانين(80) سنة تسكن في بيت طيني لمفردها  بأحد الأحياء مجاورا لبيته.

 وأفاد مصدر أمني موقع “تاونات نت” أنه فور توصلها بالخبر انتقلت عناصر الشرطة التابعة لمفوضية قرية ابا محمد إلى بيت الضحية، واستمعت لأقوالها، ولتصريحات بعض الشهود في هذه النازلة، كما مسحت مسرح الجريمة ورفعت منه ما يؤكد تعرضها للاعتداء.

وقد وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة باستئنافية فاس، لأجل تعميق البحث.

وقد إستنكرت ساكنة المدينة هذا الفعل الإجرامي ومعبرة في نفس الوقت عن إرتياحها لإلقاء القبض على المشتبه فيه من طرف الأمن الوطني بالمدينة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4010

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى