اعتقال شاب كاد يتسبب في كارثة بعدما أضرم النار في شاحنة تنقل التبن بغفساي بتاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_18966" align="aligncenter" width="550"] اعتقال شاب كاد يتسبب في كارثة بعدما أضرم النار في شاحنة تنقل التبن بغفساي بتاونات[/caption] محمد [caption id="attachment_18966" align="aligncenter" width="550"] اعتقال شاب كاد يتسبب في كارثة بعدما أضرم النار في شاحنة تنقل التبن بغفساي بتاونات[/caption] محمد Rating: 0

اعتقال شاب كاد يتسبب في كارثة بعدما أضرم النار في شاحنة تنقل التبن بغفساي بتاونات

اعتقال شاب كاد يتسبب في كارثة بعدما أضرم النار في شاحنة تنقل التبن بغفساي بتاونات

اعتقال شاب كاد يتسبب في كارثة بعدما أضرم النار في شاحنة تنقل التبن بغفساي بتاونات

محمد الزروالي:”تاونات نت”/أحالت مؤخرا  الضابطة القضائية للدرك الملكي بالمركز الترابي بغفساي بتاونات، على الوكيل العام باستئنافية فاس، ذا سوابق عمره 36 سنة، بعدما كاد يتسبب في كارثة بعدما أضرم النار في شاحنة تنقل التبن، كانت مركونة بمحطة للوقود بحي الزريقة، قبل أن يغامر سائقها وينجح في إبعادها وتلافي الخطر.
وأوقف المتهم الذي قضى عقوبات متفاوتة بتهم مختلفة بينها الضرب والجرح والسرقة والعنف والسكر العلني،بعد مدة قصيرة من إضرام النار في الشاحنة، بعدما رمى عقاب سيجارة عليها أثناء توجه السائق لتناول وجبة غدائية والاستراحة بالمحطة، قبل أن ينتبه لسلوك المتهم.
وتصرف السائق بسرعة فائقة، قبل أن يفر بالشاحنة عبر الطريق المؤدية إلى السوق الأسبوعي لأحد غفساي، فيما تجند شباب لإطفاء النار التي أتت على حمولة الشاحنة من التبن، بينما أصيب السائق بحروق طفيفة نقل إثرها إلى مستشفى الحسن الثاني بالمنطقة، قبل تلقيه العلاج ومغادرته في حينه.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4010

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى