تٓدخُّل في الدقيقة 90..الدرك الملكي ينقذ لصًّا من”شرع يد”متسوقين بتيسة نواحي تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_19006" align="aligncenter" width="550"] سوق تيسة الأسبوعي[/caption] بوجمعة الكرمون-"شمس بوسط":"تاونات نت"/تمكنت عناصر الدرك بدائرة تيسة [caption id="attachment_19006" align="aligncenter" width="550"] سوق تيسة الأسبوعي[/caption] بوجمعة الكرمون-"شمس بوسط":"تاونات نت"/تمكنت عناصر الدرك بدائرة تيسة Rating: 0

تٓدخُّل في الدقيقة 90..الدرك الملكي ينقذ لصًّا من”شرع يد”متسوقين بتيسة نواحي تاونات

سوق تيسة الأسبوعي

سوق تيسة الأسبوعي

بوجمعة الكرمون-”شمس بوسط”:”تاونات نت”/تمكنت عناصر الدرك بدائرة تيسة في تاونات، مؤخرا، من تخليص لص أسواق من مواطنين غاضبين، قاموا بمطاردته، مباشرة بعد ضبطه متلبسا بسرقة مبلغ مالي من ” رحبة” السوق الأسبوعي أربعاء تيسة.

وحسب مصادر محلية، فإن السارق تمكن من الاستيلاء على مبلغ مالي في غفلة من صاحبه، لكن ” كاميرا” مواطنين رصدته وسط الزحام، قبل أن يفر بجلده خارج السوق، لكن المواطنين تمكنوا من توقيفه، حيث حالت الألطاف الإلهية، وتدخل عناصر الدرك، دون تنفيذ شرع اليد، تماما كما حصل في مناسبات سابقة.

الدرك الملكي-أرشيف -

الدرك الملكي-أرشيف -

المصادر نفسها أضافت أن عناصر الدرك قامت بتوقيف السارق، ووضعته تحت تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه للمحاكمة.

واقعة تيسة، أعادت إلى الأذهان ما وقع قبل أيام قليلة بالسوق الأسبوعي في غفساي، عندما طارد عشرات المواطنين لصا، استغل مناسبة عيد الأضحى، لتنفيذ مخططه الإجرامي، لكن يقظة المواطنين، وفطنة ” السبايبية” أفشلت مناوراته، حيث حاصرته حشود غفيرة، قبل أن يتدخل عناصر الدرك، ويخلصه من مأزق كاد ينهي حياته.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4010

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى