غرفة الجنايات باستئنافية فاس تواصل محاكمة مغتصبي فتاة بجماعة مولاي بوشتى بتاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_19030" align="aligncenter" width="550"] محكمة-الإستئناف-بفاس[/caption] توفيق الحياني:"تاونات نت"/علم موقع "تاونات نت" من مصدر قضائي أن غ [caption id="attachment_19030" align="aligncenter" width="550"] محكمة-الإستئناف-بفاس[/caption] توفيق الحياني:"تاونات نت"/علم موقع "تاونات نت" من مصدر قضائي أن غ Rating: 0

غرفة الجنايات باستئنافية فاس تواصل محاكمة مغتصبي فتاة بجماعة مولاي بوشتى بتاونات

محكمة-الإستئناف-بفاس

محكمة-الإستئناف-بفاس

توفيق الحياني:”تاونات نت”/علم موقع “تاونات نت” من مصدر قضائي أن غرفة الجنايات باستئنافية فاس،ستواصل  يوم 8 أكتوبر 2019، محاكمة ثلاثة أشخاص بينهم متهمين من عائلة واحدة، متهمون باغتصاب فتاة بالعنف بمكان خال بدوار مجدامة بجماعة مولاي بوشتى الخمار بقرية با محمد بتاونات، بعدما تم تبرئتهم على مستوى المحكمة الإبتدائية بتاونات من تهم “السرقة الموصوفة بالتعدد والعنف والاغتصاب والمشاركة فيه”.
وتجدر الإشارة أن هيأة المحكمة قامت بتأجيل محاكمة المتهمين في ثلاث جلسات سابقة منذ تعيين ملفهم استئنافيا في 7 يوليوز الماضي، لاستدعاء القريبين المتهمين وتمكينهما والثالث من إعداد دفاعهم والاطلاع، كما الضحية التي تقدمت بشكايتها ضدهم.
وكانت الضحية التي تقدمت بشكاية في الموضوع للدرك الملكي بالقرية  قد تعرضت زوال يوم 25 دجنبر 2017 بحقل للزيتون بعيد عن الدوار بعدما كانت بصدد جني الزيتون حيث فوجئت بأحد المتهمين يتعقبها إلى أن وصلت إلى مكان خال، فاستل سكينا هددها به قبل انضمام القريبين إليه، ومحاصرتهم إياها بعدما أمسك أحدهم بعنقها وأخفوا وجهها بقبعة، وأسقطها على الأرض، فمارس عليها الجنس بالعنف وتحت التهديد.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4096

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى