إيقاف “فراقشي” صاحب سوابق متعددة بغفساي بتاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_19079" align="aligncenter" width="550"] إيقاف “فراقشي” صاحب سوابق متعددة بغفساي بتاونات[/caption] حميد لبيض-"الصباح":"تاونات نت"/أحالت ا [caption id="attachment_19079" align="aligncenter" width="550"] إيقاف “فراقشي” صاحب سوابق متعددة بغفساي بتاونات[/caption] حميد لبيض-"الصباح":"تاونات نت"/أحالت ا Rating: 0

إيقاف “فراقشي” صاحب سوابق متعددة بغفساي بتاونات

إيقاف “فراقشي” صاحب سوابق متعددة بغفساي بتاونات

إيقاف “فراقشي” صاحب سوابق متعددة بغفساي بتاونات

حميد لبيض-”الصباح”:”تاونات نت”/أحالت الضابطة القضائية للدرك بغفساي بتاونات، مؤخرا، على الوكيل العام باستئنافية فاس، ذا سوابق متعددة، بعد اعتقاله بعد مدة طويلة ظل فيها في حالة فرار، بعدما أوقف شريكاه في تنفيذ سرقات متعددة للمواشي، أدينا بعقوبات حبسية أنهياها من طرف غرفة الجنايات. وظل المتهم الأربعيني، في حالة فرار بعدما اختفى عن الأنظار مباشرة بعد اعتقال شريكيه، إذ استقر في حي هامشي بفاس طيلة ثلاث(3) سنوات قبل أن يقرر العودة إلى مسقط رأسه بحي الزريقة بغفساي بإقليم تاونات، حيث اعتقل في الأيام القليلة الماضية من قبل عناصر الدرك التي رصدته، دون أن يبدي أي مقاومة لها.
وتوصلت عناصر الدرك الملكي بمعلومات عن وجود المتهم الذي قضى ما مجموعه عقدين بالسجن، بتهم جنحية وجنائية بالحي، قبل أن تضع خطة محكمة لإيقافه، ما تم بسهولة قبل اقتياده لمقر الدرك والاستماع إليه في محضر قانوني، أقر فيه بمختلف العمليات التي تورط فيها.

واتهم الجانح العازب بدون مهنة، بتزعم عصابة للسرقة الموصوفة بالليل وتحت التهديد، ارتكبت عدة سرقات بمناطق متفرقة، طالت بالخصوص قطيع المواشي، بعد تسميم كلاب الحراسة، ولم يسلم منها محل لبيع قطع غيار السيارات بغفساي، فيما اتهم أيضا بحيازة المخدرات والاتجار فيها والسكر العلني البين.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4057

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى