خاص:خبر وفاة الفنانة الجبلية رائدة فن العيوع إبنة تاونات شامة الزاز عار من الصحة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_19302" align="aligncenter" width="550"] الثنائي شامة الزاز وعبدو الوزاني بمسرح محمد الخامس[/caption] تاونات:"تاونات نت"/تداول رواد عبر م [caption id="attachment_19302" align="aligncenter" width="550"] الثنائي شامة الزاز وعبدو الوزاني بمسرح محمد الخامس[/caption] تاونات:"تاونات نت"/تداول رواد عبر م Rating: 0

خاص:خبر وفاة الفنانة الجبلية رائدة فن العيوع إبنة تاونات شامة الزاز عار من الصحة

الثنائي شامة الزاز وعبدو الوزاني بمسرح محمد الخامس

الثنائي شامة الزاز وعبدو الوزاني بمسرح محمد الخامس

تاونات:”تاونات نت”/تداول رواد عبر مواقع التواصل الإجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، خبرا مفاده أن  الفنانة الجبلية رائدة فن العيوع إبنة تاونات شامة الزاز وافتها المنية​ بعد معاناة مع مرض القلب.

 وفي اتصال هاتفي أجراه موقع “تاونات نت” مع الفنانة شامة للإطمئنان على صحتها،قالت هذه الأخيرة أنها بخير، بل أكدت أنها مسرورة وسعيدة في بيتها خاصة أنها عادت إلى منزلها في تاونات بعد تكريمها بمعية الفنان رشيد برياح من طرف ثلة من الفنانين والإعلاميين يوم الأربعاء 30 أكتوبر 2019 بمسرح محمد الخامس بمدينة الرباط.

من جهتنا نستغرب من أصحاب الشائعات الذي وصل بهم الحد إلى نشر الأكاذيب والمغالطات عبر مواقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك.

الزاز بمعية الفنان الوزاني والإعلامي إدريس الوالي

الزاز بمعية الفنان الوزاني والإعلامي إدريس الوالي ليلة التكريم بالرباط

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4057

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى