وفاة مغربي يتحدر من تاونات بمدينة وهران بالجزائر Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_19348" align="aligncenter" width="350"] الفقيد رشيد العبادي الذي يتحدر من تاونات بمدينة وهران بالجزائر[/caption] الرباط-"تاونات نت"/علم [caption id="attachment_19348" align="aligncenter" width="350"] الفقيد رشيد العبادي الذي يتحدر من تاونات بمدينة وهران بالجزائر[/caption] الرباط-"تاونات نت"/علم Rating: 0

وفاة مغربي يتحدر من تاونات بمدينة وهران بالجزائر

وفاة مغربي يتحدر من تاونات بمدينة وهران بالجزائر

الفقيد رشيد العبادي الذي يتحدر من تاونات بمدينة وهران بالجزائر

الرباط-”تاونات نت”/علم موقع “تاونات نت”  من مصدر مقرب من عائلة العبادي أن شابا مغربيا يتحدر من مدينة تاونات توفي يوم 4نونبر 2019، بمدينة وهران بالجمهورية الجزائرية.

وأوضح المصدر، أن الهالك إسمه رشيد العبادي، يشتغل مهنة حرة ويقيم مع أصدقاء له في إحدى أحياء مدينة وهران ، توفي بسبب مرض ألم به.

وأضاف المصدر أن مصالح القنصلية المغربية بوهران، بصدد القيام بالإجراءات القانونية من أجل نقل جثمانه ودفنه ببلدته مدينة تاونات بالمغرب بعد عملية التشريح الطبي الذي طالبت به النيابة العامة بوهران.

وفاة مغربي يتحدر من تاونات بمدينة وهران بالجزائر

وفاة مغربي يتحدر من تاونات بمدينة وهران بالجزائر إسمه رشيد العبادي

وبهذه المناسبة يتقدم موقع “تاونات نت”الإلكتروني وجريدة “صدى تاونات”الورقية  بأحر التعازي وأصدق المواساة لعائلة العبادي سائلين المولى عز وجل أن يشمل المرحوم بمغفور رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4057

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى