لتعزيز البنية الصحية بالمدينة ..اقتناء عقار لإقامة مستشفى بقرية با محمد

لتعزيز البنية الصحية ..اقتناء عقار لإقامة مستشفى بقرية با محمد

لتعزيز البنية الصحية ..اقتناء عقار لإقامة مستشفى بقرية با محمد

عبد الله المهدي:”تاونات نت”/في إطار تنزيل مشروع المدينة انعقد مؤخرا بمقر جماعة قرية با محمد بإقليم تاونات اجتماعا لاختيار القطعة الأرضية التي ستحتضن مستشفى القرب بقرية با محمد.

وبعد قيام اللجنة بزيارة ميدانية للقطع الأرضية المقترحة ، وبعد دراسة المعطيات العقارية ذات الصلة بالموقع ، وقابلية التوسيع ، والولوج والمغادرة والقرب إزاء أكبر عدد ممكن من الجماعات الترابية المجاورة بدائرة قرية با محمد استقر رأي أعضاء اللجنة بالإجماع على إختيار القطعة الأرضية المتواجدة بمدخل المدينة من جهة تاونات بالقرب من تجزئة البسمة وهي قطعة أرضية محفظة .
بعد ذلك انتقلت اللجنة رفقة المندوب الإقليمي للصحة بتاونات إلى المركز الصحي الحضري ودار الولادة بقرية با محمد حيث قام  المندوب بتسليم مجموعة من التجهيزات الطبية الخاصة بدار الولادة وكمية هامة من الأدوية كما إلتزم  المندوب الإقليمي بالعمل على تعزيز المركز بالأطر الطبية الضرورية . انتقلت بعد ذلك اللجنة لتشخيص الحالة التي يوجد عليها المركز الصحي ودار الولادة حيث ثم الاتفاق على التدخل لأجل تهيئة وإصلاح المركز الصحي بدعم من جماعة قرية با محمد.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7156

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى