محنة زوجة بفاس..زوجها الذي يشتغل بتاونات سكب عليها كمية من الزيت الساخن أثناء نومها ويصيبها بحروق خطيرة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_19385" align="aligncenter" width="550"] محنة زوجة بفاس..زوجها الذي يشتغل بتاونات سكب عليها كمية من الزيت الساخن أثناء نومها ويصيبها بحرو [caption id="attachment_19385" align="aligncenter" width="550"] محنة زوجة بفاس..زوجها الذي يشتغل بتاونات سكب عليها كمية من الزيت الساخن أثناء نومها ويصيبها بحرو Rating: 0

محنة زوجة بفاس..زوجها الذي يشتغل بتاونات سكب عليها كمية من الزيت الساخن أثناء نومها ويصيبها بحروق خطيرة

محنة زوجة بفاس..زوجها الذي يشتغل بتاونات سكب عليها كمية من الزيت الساخن أثناء نومها ويصيبها بحروق خطيرة

محنة زوجة بفاس..زوجها الذي يشتغل بتاونات سكب عليها كمية من الزيت الساخن أثناء نومها ويصيبها بحروق خطيرة

منير فلاح:” تاونات. نت”/ تمكنت عناصر الأمن الوطني بولاية أمن فاس، يوم الإثنين 11 نونبر الجاري، من توقيف شخص يعمل نادلا بمقهى وسط مدينة تاونات يشتبه تورطه في قضية تتعلق بتعريض زوجته لحروق عمدية.

وأفاد مصدر مقرب من عائلة الزوجة أنه في حادث مؤسف وقع يوم السبت 09 نونبر 2019 قام الزوج الموقوف بصب كمية من الزيت الساخن على  وجه زوجته التي تنحدر من ضواحي مدينة تاونات على غفلة منها وهي نائمة بمنزل الزوجة بإقامة املاك بحي زواغة  بمدينة فاس.

 وأضاف المصدر أن الزوجان كانا يعيشان بعض المشاكل في الآونة الأخيرة قبل أن تعود المياه إلى مجاريها ويطلب منها الصفح.

 مصادر مقربة من الضحية التي ترقد حاليا بقسم المستعجلات بالمستشفى الجامعي الحسن الثاني بمدينة فاس في اتصال مع موقع “تاونات. نت” أكدت أن الضحية تعاني حروق بليغة على مستوى الوجه والعين مما أصبح يهدد إصابة واحدة من أعينها بالعمى وذلك في انتظار ان يحسم طبيب العيون في الحالة النهائية للوضعية الصحية للعين المصابة.

 وقد مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة طرف الشرطة القضائية بفاس من وضع الزوج المشتبه فيه، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4093

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى