تفكيك عصابة خطيرة بقرية با محمد من ضمنها قاصر من ذوي السوابق العدلية Reviewed by Momizat on . مقر الأمن الوطني بقرية أبا محمد عبد الله المهدي:"تاونات نت"/أحالت مصالح الشرطة القضائية بقرية با محمد بإقليم تاونات ثلاثة(3) شبان ضمنهم قاصر  من ذوي السوابق الع مقر الأمن الوطني بقرية أبا محمد عبد الله المهدي:"تاونات نت"/أحالت مصالح الشرطة القضائية بقرية با محمد بإقليم تاونات ثلاثة(3) شبان ضمنهم قاصر  من ذوي السوابق الع Rating: 0

تفكيك عصابة خطيرة بقرية با محمد من ضمنها قاصر من ذوي السوابق العدلية

مقر الأمن الوطني بقرية أبا محمد

مقر الأمن الوطني بقرية أبا محمد

عبد الله المهدي:”تاونات نت”/أحالت مصالح الشرطة القضائية بقرية با محمد بإقليم تاونات ثلاثة(3) شبان ضمنهم قاصر  من ذوي السوابق العدلية  على الوكيل العام للمملكة  لدى محكمة الاستئناف بفاس  من اجل جناية  تكوين عصابة إجرامية  والسرقات الموصوفة  بالكسر والتسلق والليل بالإضافة إلى ثمانية (8) أشخاص  متورطين في شراء وإخفاء المسروق.

  فبعد البحث والتحري  اهتدت الشرطة إلى أماكن المجرمين المشتبه فيهم   واعتقلتهم خلال المداهمات الصباحية بحي الخربة.

وكانت مصالح الشرطة قد دخلت في تحد مع هذه العصابة التي روعت  الساكنة ضمن سلسة من السرقات فاقت الثمانية من ضمنها منزل قائدة المقاطعة الإدارية الأولى التي تركت أمتعتها في انتظار ترحيلها  إلى حيث تم تنقيلها.

  ومن ضمن المسروقات هناك حواسيب وتلفزيونات  وأجهزة الكترونية ومواد  مختلفة وسلاح من نوع كارابين الذي يعمل بالهواء المضغوط وأسلحة بيضاء عبارة عن سيوف وخناجر من أحجام مختلفة .

  وقد خلفت هذه العملية النوعية ارتياحا كبيرا وسط ساكنة  قرية با محمد التي أشادت بعناصر الشرطة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4162

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى