عدد جديد يحمل رقم”356″من جريدة “صدى تاونات” الورقية في الأكشاك والمكتبات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_19645" align="aligncenter" width="350"] عدد جديد يحمل رقم"356"من جريدة "صدى تاونات" الورقية في الأكشاك والمكتبات[/caption]    الرباط:موق [caption id="attachment_19645" align="aligncenter" width="350"] عدد جديد يحمل رقم"356"من جريدة "صدى تاونات" الورقية في الأكشاك والمكتبات[/caption]    الرباط:موق Rating: 0

عدد جديد يحمل رقم”356″من جريدة “صدى تاونات” الورقية في الأكشاك والمكتبات

عدد جديد يحمل رقم"356"من جريدة "صدى تاونات" الورقية في الأكشاك والمكتبات

عدد جديد يحمل رقم”356″من جريدة “صدى تاونات” الورقية في الأكشاك والمكتبات

   الرباط:موقع”تاونات نت”/صدر مؤخرا العدد 356 من جريدة “صدى تاونات” الورقية (دجنبر2019)، والذي تضمن العديد من القصاصات الإخبارية والملفات التي تهم الشأن العام المحلي بإقليم تاونات وعلى رأسه ملف العدد المتعلق ب ” تاوناتي يأمل صلة الرحم بشقيقته الفيتنامية فارقته منذ 60 سنة ” وتغطية ل” الحكم على رئيس جماعة طهر السوق بشهرين حبسا نافذا و2000 درهم غرامة بعدما ضبط متلبسا برشوة ” “وخبرا حول ” إعادة انتخاب إبن تاونات الأستاذ الأزرق الحسوني لعضوية المكتب التنفيذي للهيئة المغربية لحقوق الإنسان”وتقريرا حول ” محنة زوجة بفاس..زوجها الذي يشتغل بتاونات سكب عليها كمية من الزيت الساخن أثناء نومها ويصيبها بحروق خطيرة “؛وتقريرا عن ” وفاة مغربي يتحدر من تاونات بمدينة وهران بالجزائر” وتغطية ل”بعد عدة مداولات على مدى 4 سنوات …المكتب المسير لفريق اتحاد لكرة القدم الذي طالب ب300مليون سنتيم يخسر الدعوى القضائية ضد جريدة “صدى تاونات” ” وتقريرا حول “في انتظار تدخل رسمي.. “حليب تاونات” في خبر كان.. “.

كما تضمن العدد تقريرا حول ” للمرة الثالثة ساكنة تاونات تستقبل مرشحي مباراة أطر الأكاديمية الجهوية للتعليم بمنازلها.. “وخبرا يتعلق ب”احتفالا بذكراها 25 لميلادها:*صدى تاونات* تنظم لقاء مفتوحا مع الصحافي حميد برادة وتكرم 9 فعاليات يوم 21 دجنبر 2019 بتاونات”و خبرا حول “طارق عزيزي من ذوي الاحتياجات الخاصة يحتج على مسؤولي وزارة الصحة بتاونات ويطالب بحفظ كرامته” وتغطية  ل”أمسيات مديح وسماع بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف بتاونات” وملفا عن “واقع مرير فهل من بديل.. تيسة نمودجا…” وملفا حول “ميلاد مشاريع اقتصادية واجتماعية بتكلفة إجمالية تقدر بحوالي 16 مليون درهم بمناسبة عيد الاستقلال بإقليم تاونات” مقالا حول “مديرية التعليم بتاونات تنفي ما تم تداوله عبر شريط مسجل بعدم تصحيح آلاف أوراق التحرير ومترشح يحاول الانتحار امام مقر المديرية” وخبرا حول “تزامنا مع إحتفال جريدة “صدى تاونات” بذكراها 25سنة من الصدور الجمعية المغربية للصحافة الجهوية تنظم ندوة وطنية حول “الإعلام الجهوي وحماية الحياة الخاصة” يوم السبت 21 دجنبر2019 بتاونات “.

 كما تضمن العدد ورقة مفصلة عن ” بحضور إيفانكا ترامب مستشارة الرئيس الأمريكي..إبن تاونات عبد الغني لخضر المدير العام لوكالة تحدي الألفية يصرح:”هدفنا هو إدماج الشباب والنساء في سوق الشغل”وخبرا حول “لقاء تواصلي تحسيسي حول الطفولة المبكرة بإقليم تاونات ” وخبرا يتعلق ب ” تكريم إبنة تاونات الفنانة شامة الزاز في المهرجان الوطني للتراث الجبلي بشفشاون”بسبب ديون القرض الفلاحي و الكيف..سكان جبالة بإقليم تاونات.. قلق وخوف أبدي..

كما تضمن العدد الذي كان غنيا بالمواد المحلية تقريرا إخباريا حول “آلية المثمر تحط الرحال بتيسة ويستفيد من خدماتها اكثر من 400 فلاح”؛”وتقريرا حول نشاط “هذه هي الخطة  لمواجهة موجة البرد والتساقطات المطرية والثلجية خلال فصل الشتاء على مستوى إقليم تاونات “وتغطية ل” تلويت نهر سبو مرة أخرى” وخبرا حول ” من ضمنهم إبن تاونات إدريس الوالي عمر السغروشني  يستقبل وفدا من الشبكة المغربية للحق في الحصول على المعلومات “.

كما تضمن العدد تقريرا حول ” بحضور خبيرة دولية من تاونات مقيمة بأنجلترا..دورة تحسيسية ناجحة لفائدة مرضى السكري بجماعة كلاز بإقليم تاونات “؛ فضلا عن أخبار من  دائرة تيسة؛وأخبار من غفساي وعدة أخبار تهم مناطق قرية أبا محمد.

وتضمنت الجريدة  كذلك في عددها عدة أخبار رياضية وعلى رأسها الخبر المتعلق ب” فريق الوفاق التاوناتي لكرة القدم يستفيد من حافلة للنقل الرياضي ” و”الفرق التاوناتية بالقسم الأول عصبة الوسط الشمالي لكرة القدم تدخل غمار المنافسات وفاق تاونات واتحاد القرية و هلال تيسة يمثلون إقليم تاونات في القسم الأول عصبة “وخبرا آخر يهم “إعادة انتخاب عبد الحميد الشارف رئيسا لنادي مقدمة الريف لألعاب القوي”.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4411

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى