تعيين المهندس فوزي رهوني مديرا اقليميا للتجهيز بتاونات خلفا لمصطفى جهري

عزيز الرباح وزير التجهيز والنقل

عزيز الرباح وزير التجهيز والنقل

عينت وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك، في 12 شتنبر 2014 ، المهندس فوزي رهوني مديرا اقليميا للتجهيز والنقل واللوجيستيك باقليم تاونات خلفا لمصطفى جهري المدير السابق الذي انتقل بنفس الصفة الى المديرية الاقليمية لإقليم خريبكة.

وقد حصل فوزي رهوني مهندس رئيس من الدرجة الأولى على دبلوم الهندسة بالمدرسة الحسنية للمهندسين سنة 1994 ، حيث جرى تعيينه مديرا للمركز الجهوي للدراسات التقنية بوجدة ما بين 1994 – 2003 ، ثم عين رئيس للمركز الجهوي للدراسات التقنية بجهة العيون الساقية الحمراء، ثم رئيس اعداد مشروع الطريق الساحلي أجدير الجبهة ما بين 2003 – 2006 ، بعدها تقلد منصب رئيس مصلحة التجهيزات الأساسية بالمديرية الجهوية للتجدهيز والنقل بوجدة ما بين 2006 – 2013.

 وفي 2013 عين مديرا اقليميا للتجهيز والنقل باقليم تاوريرت، شغل هذا المنصب الى غاية تعيينه على رأس المديرية الاقليمية للتجهيز والنقل واللوجيستيك باقليم تاونات في 12 شتنبر 2014 .

وتنتظر فوزي رهوني، اتمام ومواكبة أوراش طرقية كبرى وملفات عالقة وشائكة تهم تردي حالة الطرق باقليم تاونات بمختلف أصنافها واتمام برنامج الطرق بالعالم القروي لفك العزلة عن الدواوير والقرى وتأهيل الشبكة الطرقية وبناء القناطر ومتابعة الدراسات التي أطلقتها الوزارة بخصوص الطريق السيارة فاس تاونات.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5590

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى