الحكم ب3 سنوات سجنا على شاهد الزور في قضية الاعتداء على الإعلامي التاوناتي منير فلاح بعد اعتقاله بسيارة محملة بالمخدرات بشيشاوة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_19957" align="aligncenter" width="550"] الإعلامي-منير-فلاح-يتلقى-العلاجات-الأولية-بمستشفى-تاونات[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/في [caption id="attachment_19957" align="aligncenter" width="550"] الإعلامي-منير-فلاح-يتلقى-العلاجات-الأولية-بمستشفى-تاونات[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/في Rating: 0

الحكم ب3 سنوات سجنا على شاهد الزور في قضية الاعتداء على الإعلامي التاوناتي منير فلاح بعد اعتقاله بسيارة محملة بالمخدرات بشيشاوة

الإعلامي-منير-فلاح-يتلقى-العلاجات-الأولية-بمستشفى-تاونات

الإعلامي-منير-فلاح-يتلقى-العلاجات-الأولية-بمستشفى-تاونات

محمد الزروالي:”تاونات نت”/في فضيحة مدوية  ستهز بدون شك الرأي العام الوطني والرأي العام المحلي أدانت المحكمة الابتدائية بمراكش  (م. ع. و) شاهد زور في قضية الاعتداء الذي تعرض له الإعلامي والنقابي منير فلاح مراسل متعاون مع  جريدة “صدى تاونات” وموقع “تاونات. نت ” ومناضل نقابي بالجامعة الوطنية لموظفي الجماعات الترابية بتاونات على يد شرطي يعمل ضمن عناصر مفوضية الشرطة بتاونات (أيوب. ص) وسط مدينة تاونات بتاريخ 18|04|2019 .

وقد حكمت المحكمة السالفة الذكر على شاهد الزور بالسجن 3 سنوات نافذة بعدما جرى اعتقاله بمنطقة شيشاوة نواحي مدينة مراكش بسيارة محملة بالمخدرات .

وقفة إحتجاجية سابقة للإتحاد المغربي للشغل بتاونات تضامنا مع منير فلاح

وقفة إحتجاجية سابقة للإتحاد المغربي للشغل بتاونات تضامنا مع منير فلاح

 وكان الشاهد قد ادلى بشهادة زور لدى الشرطة القضائية بتاونات في حق الإعلامي منير فلاح بعدما تعرض لكل أنواع التهديد و بعض الضغوطات من طرف الشرطي الذي استغل وضعه ك”تاجر ومدمن  للمخدرات مشتبه فيه” ليجبره على الرضوخ للأمر الواقع ويدلي بشهادة في واقعة الإعتداء المزعومة  رغم عدم تواجده بمكان الحادث (…).

و أمام هذه التصرفات الخطيرة الصادرة عن الشرطي والتي تمس في العمق جهاز الأمن وتحاول أن تشوه سمعته وجب على  السيد عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني المعروف بالنزاهة والمصداقية والحزم التدخل العاجل للقطع مع مثل هكذا تصرفات و إيفاد لجنة مركزية لفتح تحقيق نزيه و معمق في الحادث خاصة وان سمعة الشرطي بين ساكنة المدينة غير جيدة بسبب بعض المشاكل التي يثيرها (…).كما أن تنقيله للعمل بمدينة تاونات كان بقرار تأديبي حسب بعض مصدر أمني.

الإعلامي منير فلاح لحظة تلقيه العلاج بقسم المستعجلات بتاونات

الإعلامي منير فلاح لحظة تلقيه العلاج بقسم المستعجلات بتاونات

و أمام هذه التطورات الخطيرة أعلنت كل من جريدة “صدى تاونات” والنقابة الوطنية للصحافة المغربية (فرع جهة فاس مكناس) و الاتحاد المغربي للشغل والجامعة الوطنية لموظفي الجماعات المحلية بتاونات والمكتبين المحلي و الجهوي للجمعية المغربية لحقوق الانسان عن تضامنهم المطلق  مع الإعلامي والنقابي منير فلاح ؛وتعلن كذلك عن تنظيم وقفة احتجاجية تضامنية تزامنا مع جلسة المحاكمة التي ستعقد يوم الخميس 9يناير2020 أمام المحكمة الابتدائية بتاونات انطلاقا من الساعة 09.30 صباحا.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4264

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى