اختتام الدورة 18للمهرجان الوطني لموسيقى الشباب بالرباط بمشاركة إبنة فاس الفنانة نعيمة الهلالي Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_20098" align="aligncenter" width="560"] الفنانة نعيمة الهلالي في الوسط حاملة لشهادة تقدير تثمينا لمشاركتها في المهرجان[/caption]   الربا [caption id="attachment_20098" align="aligncenter" width="560"] الفنانة نعيمة الهلالي في الوسط حاملة لشهادة تقدير تثمينا لمشاركتها في المهرجان[/caption]   الربا Rating: 0

اختتام الدورة 18للمهرجان الوطني لموسيقى الشباب بالرباط بمشاركة إبنة فاس الفنانة نعيمة الهلالي

الفنانة نعيمة الهلالي في الوسط حاملة لشهادة تقدير تثمينا لمشاركتها في المهرجان

الفنانة نعيمة الهلالي في الوسط حاملة لشهادة تقدير تثمينا لمشاركتها في المهرجان

  الرباط:”تاونات نت”/إختتمت فعاليات المهرجان الوطني لموسيقى الشباب التي نظمته الجامعة الوطنية لموسيقى الطفولة و الشباب تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس بقاعة باحنيني بالرباط  تحت شعار “شباب متشبع بحب الوطن ” و ذلك في الفترة الممتدة ما بين 9 و 11 يناير 2020 احتفاءا بذكرى تقديم وثيقة الاستقلال.

  وتواصلت بقية العروض الفنية أيام 10 و11 من يناير بمسابقات فنية شبابية تبارت خلالها الأندية الموسيقية المنضوية تحت الجامعة الوطنية لموسيقى الطفولة والشباب بدور الشباب عبر كافة ربوع المملكة هذه الدورة تأتي في سياق تنمية ثقافة المواطنة في صفوف الشباب عبر الثقافة والفن.

  وقالت بديعة العراقي، مديرة المهرجان، في تصريح صحافي  بهذه المناسبة”أن المهرجان فرصة للشباب لتقديم ابداعاتهم والتبادل والاحتكاك بين الأجيال المبدعة لاستمرار الأغنية المغربية بجميع أنماطها بين الأصالة والحداثة”.

الدورة 18للمهرجان الوطني لموسيقى الشباب بالرباط

الدورة 18للمهرجان الوطني لموسيقى الشباب بالرباط

  وأضافت المتحدثة ذاتها ، أن “هذه المناسبة هي فضاء ابداعي يرتدي حلة التمييز والنجاح بفضل تضافر الجهود وعزيمة بلا حدود تكسر الاكراه والقيود لكسب رهانات دعم يزخر به المغرب من طاقات شبابية واعدة وصقل مواهب وابراز مؤهلات جيل جديد من المبدعين الشباب وخلق جو من التنافس الشريف بين المتبارين وجعله فرجة فنية ممتعة ومشوقة”.

   وفي ذات السياق عبر الفنانون وعلى رأسهم إبنة فاس الفنانة نعيمة الهلالي في تصريح صحافي لموقع “تاونات نت” عن فرحتها للمشاركة في الدورة الثامنة عشر من المهرجان خاصة لكون هذا المهرجان يشجع الشباب ويحفزهم على التقدم في مسارهم الفني.

اختتام الدورة 18للمهرجان الوطني لموسيقى الشباب بالرباط

اختتام الدورة 18للمهرجان الوطني لموسيقى الشباب بالرباط

وأضافت الفنانة الهلالي في تصريحها أن “هذه الدورة من  المهرجان حققت إحدى الاهداف الاساسية وراء تنظيم هذا المهرجان وهو  ”تنمية الحس المواطناتي والانتماء الفكري والثقافي والديني عند الشباب”.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4257

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى