التحقيق في وفاة زوجة بعد العثور عليها جثة هامدة معلقة بواسطة حبل في قطعة خشبية بغفساي بنواحي تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_20116" align="aligncenter" width="550"] الدرك الملكي-أرشيف[/caption] حميد الأبيض:"تاونات نت"/استمعت الضابطة القضائية للدرك بالمركز الترا [caption id="attachment_20116" align="aligncenter" width="550"] الدرك الملكي-أرشيف[/caption] حميد الأبيض:"تاونات نت"/استمعت الضابطة القضائية للدرك بالمركز الترا Rating: 0

التحقيق في وفاة زوجة بعد العثور عليها جثة هامدة معلقة بواسطة حبل في قطعة خشبية بغفساي بنواحي تاونات

الدرك الملكي-أرشيف

الدرك الملكي-أرشيف

حميد الأبيض:”تاونات نت”/استمعت الضابطة القضائية للدرك بالمركز الترابي بغفساي بتاونات، إلى زوج ستيني في محضر رسمي، لفك لغز وفاة زوجته البالغة من العمر 55 سنة، التي عثر عليها جثة هامدة معلقة بواسطة حبل في قطعة خشبية (كايزة) مثبتة بسقف غرفة بمنزلهما بدوار اللبابنة بجماعة ودكة.
وصدرت أوامر قضائية بنقل جثة الهالكة الأم لعدة أبناء، إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس لتشريحها وتحديد أسباب وفاتها، قبل دفنها بمقبرة بالدوار، بعدما انتقلت عناصر الدرك الملكي إليه لمعاينتها وإنجاز محضر بذلك، بعدما أخبرت من قبل الزوج الفلاح.

وكان الزوج خارج منزلهما قبل أن يعود إليه ويفاجأ بزوجته التي سبق لها الزواج في مرة أولى قبل ارتباطها به في السنوات الأخيرة، معلقة بسقف الغرفة، ليصرخ بشكل جمع الجيران الذين صدموا لوفاة الضحية التي لم تكن تعاني أي اضطرابات نفسية أو مشاكل عائلية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4216

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى