ابنة تاونات الشابة الطبيبة الدكتورة منار طارق في ذمة الله Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_20154" align="aligncenter" width="560"] الشابة الطبيبة الدكتورة منار طارق خلال تسلمها شهادة الدكتوراه بفاس[/caption]  محمد الزروالي-فاس: [caption id="attachment_20154" align="aligncenter" width="560"] الشابة الطبيبة الدكتورة منار طارق خلال تسلمها شهادة الدكتوراه بفاس[/caption]  محمد الزروالي-فاس: Rating: 0

ابنة تاونات الشابة الطبيبة الدكتورة منار طارق في ذمة الله

الشابة الطبيبة الدكتورة منار طارق خلال تسلمها شهادة الدكتوراه بفاس

الشابة الطبيبة الدكتورة منار طارق خلال تسلمها شهادة الدكتوراه بفاس

 محمد الزروالي-فاس:”تاونات نت”/(يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَىٰ رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً  فَادْخُلِي فِي عِبَادِي  وَادْخُلِي جَنَّتِي).(وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ). صدق الله العظيم.

بعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره، تلقينا في جريدة”صدى تاونات” الورقية وموقع “تاونات نت” الإلكتروني ،مؤخرا  نبأ وفاة إبنة تاونات الدكتورة منار طارق (طبية داخلية بمسنشفى الغساني بفاس-، لم يمر على مناقشتها الدكتورة بكلية الطب والصيدلة بفاس إلا 3 اشهر) ؛ بعد مرض عضال لم ينفع معه علاج.
للإشارة اللفقيدة الدكتورة منار طارق من مواليد إقليم تاونات ؛تابعت دراستها الاعدادية بجماعة بوهودة وحصلت على شهادة الباكالوريا ببني وليد قبل أن تلتحق بكلية الطب والصيدلة بفاس لتحقق حلم والدها حيث حصلت على شهادة الدكتوراة في الطب قبل اشهر…

ابنة تاونات الشابة الطبيبة الدكتورة منار طارق في ذمة الله

ابنة تاونات الشابة الطبيبة الدكتورة منار طارق في ذمة الله

وسبق للمرحومة أن كتبت تدوينة على حسابها الشخصي “فيسبوك”قالت فيه أن في المغرب، يعتبر عدد الأطباء جد ضعيف حسب معايير منظمة الصحة العالمية،(مرفق بجدول عدد الأطباء في المغرب العربي وإسبانيا) وقالت رحمة الله عليها معلقة أن هذا ما ينعكس سلبا على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

 وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم، بخالص التعازي وأحر المواساة لأسرة الدكتورة الفقيدة ولعائلتها ومعارفها، راجين لهم جميعا جميل الصبر والسلوان وللفقيدة الرحمة والمغفرة وجنة الرضوان.

لله ما أعطى و له ما أخد وإنا لله وإنا إليه راجعون.

جدول الأطباء في المغرب العربي وإسبانيا

جدول الأطباء في المغرب العربي وإسبانيا

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4566

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى