اعتقال راق وبائع أعشاب اغتصب قاصرا بنواحي قرية أبا محمد بتاونات

اعتقال راق وبائع أعشاب اغتصب قاصرا بنواحي قرية أبا محمد بتاونات-أرشيف

اعتقال راق وبائع أعشاب اغتصب قاصرا بنواحي قرية أبا محمد بتاونات-أرشيف

حميد الأبيض-(الصباح):”تاونات نت”/أحالت الضابطة القضائية للدرك الملكي مؤخرا بالمركز الترابي بقرية با محمد بإقليم تاونات ، على الوكيل العام  باستئنافية فاس، راقيا وبائع أعشاب، بتهم الفساد والاغتصاب والسكر العلني البين، بعد اعتقاله رفقة أربع(4) فتيات قاصرات بمنزل بمسقط رأسه بدوار البزازنة بنواحي القرية، بعد شكاية تقدمت بها جارته وابنها في مواجهته، بعد الاعتداء عليهما بالضرب والجرح.
وأوقف المتهم البالغ من العمر 35 سنة والقاطن بفاس، ليلة الجمعة الماضي، من داخل المنزل، فيما تمكنت فتاتان من الفرار بعد استغلالهما الظلام الدامس، عكس زميلتيهما المعتقلتين رفقته، قبل اقتيادهم إلى مقر المركز القضائي للاستماع إليهم في محضر رسمي على خلفية المنسوب إليهم من تهم مختلفة.
ومن مفاجآت البحث مع الراقي اكتشاف حقيقة تعرض قاصر لهتك العرض من قبله، بعدما غرر بها، قبل أن تعلم باعتقاله وتتقدم بشكاية في مواجهته ضمت إلى الملف الأصلي، إذ اتضح أنها ليست الفتاة الوحيدة التي تعرضت إلى اعتداءاته.

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7245

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى