والد نور الدين الميلودي رئيس جماعة الغوازي بقرية ابا محمد في ذمة الله Reviewed by Momizat on . والد نور الدين الميلودي رئيس جماعة الغوازي في ذمة الله قرية أيا محمد:"تاونات نت"/انتقل إلى دار البقاء المشمول برحمة الله الحاج محمد الميلودي  والد نور الدين الم والد نور الدين الميلودي رئيس جماعة الغوازي في ذمة الله قرية أيا محمد:"تاونات نت"/انتقل إلى دار البقاء المشمول برحمة الله الحاج محمد الميلودي  والد نور الدين الم Rating: 0

والد نور الدين الميلودي رئيس جماعة الغوازي بقرية ابا محمد في ذمة الله

  والد نور الدين الميلودي رئيس جماعة الغوازي في ذمة الله

والد نور الدين الميلودي رئيس جماعة الغوازي في ذمة الله

قرية أيا محمد:”تاونات نت”/انتقل إلى دار البقاء المشمول برحمة الله الحاج محمد الميلودي  والد نور الدين الميلودي رئيس جماعة الغوازي دائرة قرية با محمد إقليم تاونات ليلة فاتح فبراير 2020.

  وقد حضر مراسيم دفن الفقيد عدد غفير من المواطنين  ومن المنتخبين حجوا من كل جهة ومن ضمنهم المستشار البرلماني الحاج محمد عبو رئيس الغرفة الجهوية للفلاحة بجهة فاس مكناس.  وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم “تاونات نت” ومعها جريدة “صدى تاونات” بأحر التعازي وأصق المواساة  لعائلة الفقيد.

 كما يتقدم ابنه السيد نور الدين الميلودي أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي أفراد  العائلة  بالشكر الجزيل  لكل من واساهم في مصابهم الجلل  إما بالحضور أو عبر الاتصال  راجيا من الله العلي القدير أن يحفظهم وان لا يريهم مكروه في عزيز وان يتغمد الفقيد برحمته الواسعة.

 وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4259

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى