إنتخاب عبد العزيز الخبشي رئيسا لمجلس جماعة طهر السوق بإقليم تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_20285" align="aligncenter" width="550"] عبد العزيز الخبشي رئيسا لمجلس جماعة طهر السوق[/caption] محمد المرنيسي:"تاونات نت"/انتخب يوم أمس [caption id="attachment_20285" align="aligncenter" width="550"] عبد العزيز الخبشي رئيسا لمجلس جماعة طهر السوق[/caption] محمد المرنيسي:"تاونات نت"/انتخب يوم أمس Rating: 0

إنتخاب عبد العزيز الخبشي رئيسا لمجلس جماعة طهر السوق بإقليم تاونات

عبد العزيز الخبشي رئيسا لمجلس جماعة طهر السوق

عبد العزيز الخبشي رئيسا لمجلس جماعة طهر السوق

محمد المرنيسي:”تاونات نت”/انتخب يوم أمس الأربعاء 5فبراير2020 عبد العزيز الخبشي من حزب الأصالة والمعاصرة، رئيسا جديدا لجماعة ظهر السوق/ مرنيسة التي تبعد  ب50 كلم عن مدينة تاونات، خلفا للرئيس السابق (ع.غ.) بعد إدانته بالسجن النافذ على خلفية قضية ارتشاء واستغلال النفوذ.

وتشكل المكتب المسير الجديد بعد تحالف حزبي بين حزبي الجرار والوردة  الذي أسندت لأعضائه مهام النواب الأربع(4) للرئيس في انتظار انتخاب الكاتب ونائبه في جلسة تنعقد بعد 10 أيام.

بلدية طهر السوق

بلدية طهر السوق

وانتخب محمد الكندوزي وعبد المالك البروجي وسميرة اللبنان ومحمد دريدو نوابا للخبشي على التواصل في الانتخابات التي أجريت بمقر الجماعة إثر مراسلة من عامل إقليم تاونات بتشكيل المكتب في أجل أسبوعين.

واختار الرئيس السابق(ع.غ.) الاستقالة اختياريا بعد أيام من مغادرته سجن بوركايز بفاس بعد تخفيض عقوبته استئنافيا من 3 أشهر حبسا نافذا إلى شهر و20 يوما كان أنهاها أثناء النطق بالحكم من طرف غرفة الجنح الاستئنافية بفاس.

ومن جهة أخرى علمنا من مصدر مسؤول أن حكيم بن شماش الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة قد بعث إلى الرئيس الجديد لبلدية طهر السوق برسالة تهنئة جاء فيها:

مركز طهر السوق

مركز طهر السوق

“… تلقينا باعتزاز خبر فوزكم المستحق برئاسة مجلس جماعة طهر السوق بإقليم تاونات، وبهذه المناسبة يشرفني أن أعبر لكم عن خالص تقديرنا وامتناننا للمجهودات الجبارة وللثقة الكبيرة التي حظيتم بها من قبل السيدات والسادة المستشارين والمنتخبين بالجماعة والذين يراهنون عليكم في تحمل أعباء هذه المسؤولية الجسيمة…”

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4216

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى