الكولونيل أحمد بوزيدي تيالي في ذمة الله Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_20322" align="aligncenter" width="300"] الكولونيل أحمد بوزيدي تيالي في ذمة الله[/caption] الرباط:"تاونات نت"/بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدر [caption id="attachment_20322" align="aligncenter" width="300"] الكولونيل أحمد بوزيدي تيالي في ذمة الله[/caption] الرباط:"تاونات نت"/بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدر Rating: 0

الكولونيل أحمد بوزيدي تيالي في ذمة الله

الكولونيل أحمد بوزيدي تيالي في ذمة الله

الكولونيل أحمد بوزيدي تيالي في ذمة الله

الرباط:”تاونات نت”/بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة المشمول برحمة الله الكولونيل أحمد بوزيدي تيالي الذي وافته المنية بمدينة الرباط عن عمر يناهز81 سنة.

تجدر الإشارة أن الضابط السامي المرحوم بوزيدي بن محمد استيتو بردان عرف بالتواضع والكرم والجدية والإخلاص في العمل والأخلاق الطيبة ولد سنة 1939 بمدينة تاونات.

  وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم طاقم “تاونات نت” ومعه جريدة “صدى تاونات” لجميع أفراد أسرة الفقيد وعائلته وعلى رأسهم أبناءه كل واحد بإسمه وصفته  بأحرعبارات التعازي وأصدق المواساة القلبية، راجين من العلي القدير أن يشمل الفقيد بالمغفرة والرضوان ويسكنه فسيح الجنان ويلهم أسرته وعائلته الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل.

 و”إنا لله وإنا إليه راجعون”.

الكولونيل أحمد بوزيدي تيالي

الكولونيل أحمد بوزيدي تيالي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4216

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى