إنتحار ضابط في الجيش ينحدر من إقليم تاونات بنواحي القنيطرة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_20409" align="aligncenter" width="550"] إنتحار ضابط في الجيش ينحدر من إقليم تاونات برتبة ملازم أول بنواحي القنيطرة[/caption] محمد الزروا [caption id="attachment_20409" align="aligncenter" width="550"] إنتحار ضابط في الجيش ينحدر من إقليم تاونات برتبة ملازم أول بنواحي القنيطرة[/caption] محمد الزروا Rating: 0

إنتحار ضابط في الجيش ينحدر من إقليم تاونات بنواحي القنيطرة

إنتحار ضابط في الجيش ينحدر من إقليم تاونات برتبة ملازم أول بنواحي القنيطرة

إنتحار ضابط في الجيش ينحدر من إقليم تاونات برتبة ملازم أول بنواحي القنيطرة

محمد الزروالي:”تاونات نت”/تلقينا في جريدة “صدى تاونات” وموقع “تاونات نت” ببالغ الأسى والحزن نبأ وضع ضابط بسلك القوات المسلحة الملكية المغربية برتبة ملازم أول بداية هذا الأسبوع حدا لحياته داخل الشقة التي يعيش فيها بجماعة “مهدية” المحاذية لمدينة القنيطرة.

ووفق ما أورده “مصدر مقرب من عائلته” ل “تاونات نت”، فإن الهالك الذي يبلغ من العمر 59 سنة وأب لطفلة واحدة ،ينحدر من دائرة غفساي بإقليم تاونات.

وكشف المصدر ذاته أن الفقيد كان يعمل بإحدى الثكنات العسكرية بمدينة الداخلة قبل أن يحصل مؤخرا على شهادة طبية حددت مدة عجزه في شهر واحد بعد تدهور أحواله الصحية بسبب مشاكل مادية ومعاناة كبيرة في العمل عرض تفاصيلها في رسالة تركها في عين المكان،كاشفا فيها الإكراهات التي دفعته إلى إنهاء حياته بطريقة مأساوية.

ويبدو أن الهالك قبل وفاته، قد تعرض لضغوط قوية أثناء عمله بين أسوار الثكنة العسكرية، الشئ الذي جعله لا يستحمل الأمر، ويضع حدا لحياته بعد مدة طويلة من الخدمة العسكرية بالجيش.

ووفق معلومات موثوقة،فإن الضابط الهالك،  وجه في رسالته اتهاما صريحا لمسؤول كبير في الجيش، يبدو أنه مارس عليه ضغوطات بالثكنة التي يعمل بها عجزت نفسه عن تحملها ليقرر على إثرها الانتحار، وهو الحادث الذي خلف حزنا وصدمة شديدين في صفوف معارفه وأقربائه الذين يشهدون له بالطيبوبة والكفاءة والإضباط  وحسن الخلق.

الأمن العسكري والشرطة القضائية حضرت بقوة إلى عين المكان وفتحت تحقيقا معمقا تحت إشراف النيابة العامة لمعرفة الأسباب في هذا الحادث المؤسف خاصة أن المعني بالامر على مشارف التقاعد بعدما قضى36 سنة في عمله بالقوات المسلحة الملكية.

تعازينا الحارة ومواساتنا الصادقة لأسرته وعائلته ومعارفه وأصدقائه.

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4411

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى