فريق الوفاق الرياضي التاوناتي لكرة القدم يحقق نتائج متباينة بالقسم الأول عصبة الوسط الشمالي

فريق الوفاق الرياضي التاوناتي لكرة القدم يحقق نتائج متباينة  بالقسم الأول عصبة الوسط الشمالي

فريق الوفاق الرياضي التاوناتي لكرة القدم يحقق نتائج متباينة بالقسم الأول عصبة الوسط الشمالي

 محمد الأزمي:”تاونات نت”/حقق فريق الوفاق الرياضي التاوناتي لكرة القدم الصاعد الجديد بالقسم الأول عصبة الشمالي نتائج متباينة مع انطلاق البطولة التي وصلت دورتها الخامسة حيث حصد تعادلين و انتصار و هزيمتين . و تبقى الحصيلة إلى حدود هاته الدورة ايجابية بالنظر إلى عدة معطيات تقنية .

 و الجدير بالذكر أن بطولة القسم الأول الوسط الشمالي لكرة القدم موسم 2019/2020 انطلقت يوم الأحد 24 نونبر 2019 بأول دورة في المنافسات التي توزعت على ثلاث مجموعات.

 و تضم كل مجموعة ثماني فرق . و قد ضمت المجموعة الأولى كل من أمل مرموشة ، اتحاد قرية أبا محمد ، اتحاد حاجي سايس ، أمل المسيرة ، اتحاد عين الشقف ، الوئام الفاسي ، التهذيب الفاسي و جمعية تازة . أما المجموعة الثانية فتكونت من وفاق تاندايت ، وفاق تاونات ، جمعية سايس ، وداد زواغة ، نجم سايس ، الأطلس الفاسي ، أمل سيدي احرازم و فاس الرياضية . أما المجموعة الثالثة و الأخيرة فضمت كل من رجاء أوطاط الحاج ، هلال تيسة ، نجم الشباب الفاسي ، رجاء بن سودة ، جوهرة زواغة ، الشروق الفاسي ، نهضة سيدي احرازم و أطلس صفرو.

و قد راسلت عصبة الوسط الشمالي لكرة القدم الفرق المشاركة مذكرة إياهم بنظام الصعود و النزول للموسم الرياضي 2019/2020 حيث تتأهل الفرق الثلاث المحتلة للصفوف الأولى بالإضافة إلى  أحسن فريق المحتل للصف الثاني في المجموعات الثلاث ، بحيث تجري مباراة السد بين الفرق الأربعة في نصف النهائي و النهائي و الفريق المنتصر في المقابلة النهاية سوف يصعد إلى القسم الثاني هواة ، أما بالنسبة للنزول فسوف يكون من نصيب الفرق المحتلة للصف الأخير عن كل مجموعة .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7251

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى