الصحافي محمد الحجام مدير صحيفة “ملفات تادلة”الجهوية في ذمة الله Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_20454" align="aligncenter" width="530"] الصحافي محمد الحجام مدير صحيفة "ملفات تادلة"الجهوية في ذمة الله[/caption] الرباط:"تاونات نت"/ ان [caption id="attachment_20454" align="aligncenter" width="530"] الصحافي محمد الحجام مدير صحيفة "ملفات تادلة"الجهوية في ذمة الله[/caption] الرباط:"تاونات نت"/ ان Rating: 0

الصحافي محمد الحجام مدير صحيفة “ملفات تادلة”الجهوية في ذمة الله

الصحافي محمد الحجام مدير صحيفة "ملفات تادلة"الجهوية في ذمة الله

الصحافي محمد الحجام مدير صحيفة “ملفات تادلة”الجهوية في ذمة الله

الرباط:”تاونات نت”/ انتقل إلى عفو الله الصحافي محمد الحجام مدير جريدة “ملفات تادلة” والعضو المؤسس للجمعية المغربية للصحافة الجهوية وعضو الفدرالية المغربية لناشري الصحف، صباح يوم الإثنين24 فبراير2020  ببني ملال عن سن 64 سنة.

وعلم لدى مصدر مقرب أن الراحل ، وهو أحد قيدومي الصحافة بجهة بني ملال وخنيفرة، قد وافته المنية بعيد تعرضه لأزمة قلبية بالمحطة الطرقية لبني ملال، حيث كان يعتزم السفر إلى مدينة الرباط من أجل حضور اجتماع للمجلس الوطني للصحافة، الذي كان عضوا به.

وكان الراحل، الذي خلف وراءه طفلة واحدة،  المدير المؤسس لجريدة “ملفات تادلة” منذ سنة 1991.

ويعد الراحل، الحاصل على الإجازة في علم الاجتماع من كلية الآداب بفاس 1985،رجل تعليم متقاعد؛ وأحد الفاعلين المدنيين والحقوقيين النشيطين ببني ملال.

وستشيع جنازة الراحل إلى مثواه الأخير بعد صلاة ظهر يوم الثلاثاء بمقبرة “أولاد دريد” ببني ملال.

وبوفاة الراحل محمد الحجام تطوى صفحة مضيئة في تاريخ الصحافة بجهة بني ملال خنيفرة.

هذا وتجدر الإشارة أن الدكتور محمد الأعرج وزير الثقافة والإتصال السابق سبق له أن أشرف على تكريم مجموعة من الفعاليات الإعلامية التي وقع عليها الإختيار من طرف الجمعية المغربية للصحافة الجهوية (AMPR) خلال اليوم الدراسي حول موضوع “الجهوية المتقدمة بالمغرب والصحافة الجهوية..رؤى من أجل المستقبل” المنظم من طرف

الجمعية بشراكة مع وزارة الثقافة والإتصال وذلك يوم 4 أبريل2018 بمقر المعهد العالي للإعلام والإتصال بالرباط وعلى رأسهم الزميل محمد الحجام مدير جريدة “ملفات تادلة” نظير مجهوداتهم المتواصلة في الحقل الإعلامي جهويا ووطنيا بغرض التشجيع والعرفان والتقدير لحاملي مشعل المهنة الشاقة والمشوّقة.

صورة-للمكرمين-يتوسطهم-الوزير-الأعرج-والوالي-رئيس-الجمعية

صورة-للمكرمين-يتوسطهم-الوزير-الأعرج-والوالي-رئيس-الجمعية

وبهذه المناسبة الأليمة ، يتقدم إدريس الوالي رئيس الجمعية المغربية للصحافة الجهوية أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع أعضاء الجمعية، بأصدق التعازي وأبلغ المواساة إلى جميع أفراد أسرة الفقيد الصغيرة والكبيرة ولأسرة الصحافة عامة، سائلين العلي القدير سبحانه وتعالى، بأن يلهمهم جميعا الصبر والسلوان على هذا المصاب الجلل وراجين من الله العلي القدير ان يتغمد الراحل بواسع رحمته ومغفرته.وإنا لله وإنا أليه راجعون.

ا

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4259

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى