اعتقال احد اخطر لصوص المنازل بقرية با محمد بتاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_20461" align="aligncenter" width="360"] الأمن الوطني بقرية أبا محمد[/caption] عبد الله المهدي-القرية:"تاونات نت"/ألقت مصالح الضابطة القض [caption id="attachment_20461" align="aligncenter" width="360"] الأمن الوطني بقرية أبا محمد[/caption] عبد الله المهدي-القرية:"تاونات نت"/ألقت مصالح الضابطة القض Rating: 0

اعتقال احد اخطر لصوص المنازل بقرية با محمد بتاونات

الأمن الوطني بقرية أبا محمد

الأمن الوطني بقرية أبا محمد

عبد الله المهدي-القرية:”تاونات نت”/ألقت مصالح الضابطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بقرية با محمد بإقليم تاونات القبض على احد الأشخاص من ذوي السوابق  وأحالته على النيابة العامة  بالمحكمة الابتدائية بتاونات.

  الظنين في الثلاثينات من عمره  ينحدر من ضواحي قرية با محمد  كان ينفد  عملياته  باقتحام المنازل ليلا  عبر التسلق أو من خلال الأبواب المفتوحة أو السهلة الفتح.

  وحسب مصدر أمني قد نفذ المشتبه فيه في قرية أبا محمد وحدها أزيد من 14 سرقة همت محلات ومنازل بل حتى المدرسة الجديدة لم تفلت من عملياته.

  وقد استطاع بعض الضحايا  تسجيله بواسطة الكاميرات  المثبتة بمحلاتهم  مما سهل التعرف عليه خلال مواجهتهم معه بسهولة.

 و خلفت هذه العملية النوعية ارتياحا كبيرا  بين الساكنة الذين اثنوا على مجهودات رجال الأمن في استتباب الأمن بالمدينة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4263

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى