مصرع تلميذ في حادث مأساوي‎ بمنطقة عين باردة ضواحي مدينة تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_20518" align="aligncenter" width="530"] صورة التلميذ الفقيد عبد الإله الحماني تغمده الله بواسع رحمته[/caption] منير فلاح:" ناونات.نت"/ إ [caption id="attachment_20518" align="aligncenter" width="530"] صورة التلميذ الفقيد عبد الإله الحماني تغمده الله بواسع رحمته[/caption] منير فلاح:" ناونات.نت"/ إ Rating: 0

مصرع تلميذ في حادث مأساوي‎ بمنطقة عين باردة ضواحي مدينة تاونات

صورة التلميذ الفقيد عبد الإله الحماني تغمده الله بواسع رحمته

صورة التلميذ الفقيد عبد الإله الحماني تغمده الله بواسع رحمته

منير فلاح:” ناونات.نت”/ إهتزت قرية عين باردة التابعة لجماعة البيبان ضواحي مينة تاونات مساء  الثلاثاء 03 مارس 2020 على وقع فاجعة أدت لوفاة شاب بعد سقوطه في منحدر عميق يطل على مدشر القرية.

وقالت مصادر ” تاونات.نت “، إن الأمر يتعلق بالتلميذ (عبد الإله الحماني) الذي كان  يبلغ من العمر قيد حياته 20 سنة، كان يتابع دراسته بالمستوى الثاني من سلك الباكالوريا شعبة الآداب بثانوية الإمام الشطيبي بغفساي.

وأضافت مصادرنا أن الضحية كان قد توجه ساعات قبل آذان صلاة المغرب إلى قمة الجبل المطل على مدشر القرية التي يقطن بها من أجل القيام بنزهة وأخذ صور” السيلفي” بهاتفه المنطقة  قبل ان ينزلق ويسقط للأسفل من علو يزيد عن 150 متر ويرتطم رأسه بالصخور ليفارق الحياة دقائق  بعد سقوطه.

وأفادت ذات المصادر للجريدة أنه فور توصلها بخبر الحادث الذي وصف بالمأساوي انتقلت السلطات المحلية بقيادة ودكة ورجال الدرك الملكي والوقاية المدنية لعين المكان من اجل معاينة الواقعة وفتح تحقيق و ملابسات وقوعها، في حين تم نقل جثة الهالك لمستودع الأموات بالمستشفى الغساني بفاس قصد اخضاعها للتشريح الطبي بتعليمات من النيابة العامة.

 الجبل الذي هوى منه التلميذ  ليفارق الحياة بقرية عين باردة إقليم تاونات

الجبل الذي هوى منه التلميذ ليفارق الحياة بقرية عين باردة إقليم تاونات

 وتجدر الإشارة إلى أن هذه الحافة المطلة على دوار عين باردة بجماعة البيبان تشكل خطرا حقيقيا على الساكنة بسبب صعوبة تضاريسها ووعورة المسالك التي تخترقها مما يؤدي إلى وقوع حوادث مميتة بها اذ سبق للسكان المجاورين لها دق ناقوس الخطر في عدة مناسبات دون ان تجد ردة فعل عملي من طرف الجهات المختصة.

تعازينا الحارة ومواساتنا الصادقة لعائلة الفقيد وأصدقائه وزملائه.وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4259

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى