الطفلة إبنة تاونات مريم أمجون تدخل عالم التقديم على قناة 2M Reviewed by Momizat on . الطفلة إبنة تاونات مريم أمجون بطلة تحدي القراءة العربي لسنة 2018 مع رئيس الإمارات الرباط:"تاونات نت"/ اختارت القناة الثانية،( 2M) الطفلة إبنة تاونات مريم أمجون، الطفلة إبنة تاونات مريم أمجون بطلة تحدي القراءة العربي لسنة 2018 مع رئيس الإمارات الرباط:"تاونات نت"/ اختارت القناة الثانية،( 2M) الطفلة إبنة تاونات مريم أمجون، Rating: 0

الطفلة إبنة تاونات مريم أمجون تدخل عالم التقديم على قناة 2M

الطفلة إبنة تاونات مريم أمجون تدخل عالم التقديم على قناة 2M

الطفلة إبنة تاونات مريم أمجون بطلة تحدي القراءة العربي لسنة 2018 مع رئيس الإمارات

الرباط:”تاونات نت”/ اختارت القناة الثانية،( 2Mالطفلة إبنة تاونات مريم أمجون، بطلة تحدي القراءة العربي لسنة 2018 بالإمارات العربية المتحدة، لتقديم برنامج ثقافي موجه للأطفال تحت عنوان: “لنتعلم مع مريم”.

وحسب مصدر مسؤول داخل القناة فالبرنامج التوعوي الموجه للأطفال، يتكون من فقرات تربوية وتحسيسية متنوعة، منها “كويز”، “أين المخالفة” و”فائدة اليوم”، يستضيف في كل حلقة طفلين لمناقشة مواضيع في مجال السلامة الطرقية بطريقة ترفيهية.

الرباط:"تاونات نت"/ اختارت القناة الثانية،( 2M)

الطفلة مريم امجون  مقدمة برنامج والكوميدي غبن تاونات رشيد شو في القناة الثانية،( 2M)

وينضم برنامج أمجون، لقائمة البرامج الجديدة التي تعتزم القناة الثانية إطلاقها لتعويض برامج أخرى، من بينها برنامج ترفيهي للأطفال يقدمه الكوميدي الشهير إبن تاونات رشيد العلالي المعروف ب”رشيد شو” أو “إيكو”، في خطوة منها لاستقطاب أكبر عدد من المشاهدين.

الطفلة مريم امجون

الطفلة مريم امجون في القناة الثانية

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4432

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى