من تونس التاوناتي إبراهيم البحري يفتح قلبه ل”تاونات نت” قريبا Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_2058" align="aligncenter" width="500"] اللاعب ابراهيم البحري رفقة أسرته الصغيرة[/caption] ترقبوا قريبا حوارا  أجرته جريدة  "تاونات نت" م [caption id="attachment_2058" align="aligncenter" width="500"] اللاعب ابراهيم البحري رفقة أسرته الصغيرة[/caption] ترقبوا قريبا حوارا  أجرته جريدة  "تاونات نت" م Rating: 0

من تونس التاوناتي إبراهيم البحري يفتح قلبه ل”تاونات نت” قريبا

اللاعب ابراهيم البحري رفقة أسرته الصغيرة

اللاعب ابراهيم البحري رفقة أسرته الصغيرة

ترقبوا قريبا حوارا  أجرته جريدة  “تاونات نت” مع إبن إقليم تاونات إبراهيم البحري المتواجد حاليا رفقة فريق الصفاقسي التونسي .

إبراهيم البحري خلال هذا الركن  “أولاد البلاد” والذي سيحاول إستضافة كل مرة شخصية من شخصيات إقليم تاونات  في مختلف الميادين …

الرياضي البحري تحدث خلال هذا الحوار عن علاقته بتاونات و بإتحاد تاونات ثم كيف يرى واقع المنطقة و الرياضة في المغرب .

في الحوار أيضا كشف ابراهيم البحري عن عشقة للمنطقة و الدوار الذي ينحدز منه و كيف بدا إرتباطه بالجلد المدور… في حوار شيق  وجريئ .

للإشارة إبراهيم البحري إبن تاونات دافع عن ألوان عدة أندية مغربية إلى جانب خوضه تجربة بالدوري الفرنسي و حاليا يلعب بالدوري التونسي  إلى جانب حمله لألوان المنتخب الوطني المغربي .

محمد البقالي 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى