بسبب قوانين كورونا بأمريكا..منع إبنة تاونات الممثلة نجاة الوافي من زيارة أمها في مستشفى Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_20603" align="aligncenter" width="550"] الممثلة المغربية نجاة الوافي[/caption] إدريس الوالي:"تاونات نت"/قالت الممثلة إبنة تاونات نجاة ال [caption id="attachment_20603" align="aligncenter" width="550"] الممثلة المغربية نجاة الوافي[/caption] إدريس الوالي:"تاونات نت"/قالت الممثلة إبنة تاونات نجاة ال Rating: 0

بسبب قوانين كورونا بأمريكا..منع إبنة تاونات الممثلة نجاة الوافي من زيارة أمها في مستشفى

الممثلة المغربية نجاة الوافي

الممثلة المغربية نجاة الوافي

إدريس الوالي:”تاونات نت”/قالت الممثلة إبنة تاونات نجاة الوافي أنها ممنوعة من زيارة أمها التي دخلت أحد المستشفيات بمدينة بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية.

 وكشفت الممثلة الوافي في منشورها التواصلي”أنستغرام” الذي أرفقته بشريط فيديو؛مع تعليق “هكذا هي الأوضاع بشوارع بوسطن بأمريكا؛وهذا بالذات بعد أن أصدروا قانون جديد لمنع الزيارات في المستشفى” طبعا بسبب الفيروس اللعين (كورونا) الذي ضرب العالم بما فيه بلاد العم سام أمريكا.

وأضافت قائلة “بسبب هذا القانون فأنا ممنوعة لزيارة هذا المستشفى الذي تعالج فيه والدتي منذ أكثر من شهرين بسبب وعكة صحية ألزمتها الفراش مؤخرا”.

وتمنى العديد من المعلقين والمعجبين ومحبي هذه الفنانة في نفس المنشور التواصلي الشفاء والعافية والصحة وطول العمر لوالدتها.

الممثلة-نجاة-الوافي

الممثلة-نجاة-الوافي

وسجلت الولايات المتحدة الأمريكية، رقمًا قياسيًا في عدد الوفيات جراء فيروس كورونا المستجد.

وقال مرصد جامعة جونز هوبكنز -في بيان أوردته قناة ” الحرة الأمريكية” يوم الأحد 22مارس – إنه تم تسجيل 100 وفاة، وهو ما يرفع عدد الوفيات حتى الآن إلى 400 شخص على الأقل، منهم 114 في ولاية نيويورك، و94 في ولاية واشنطن و28 في كاليفورنيا.

كما سجلت الإصابات بالفيروس رقما قياسيا جديدا وهو 14 ألفا و550 إصابة جديدة على الأقل معظمها في ولاية نيويورك، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى أكثر من 31 ألفا.

الممثلة نجاة الوافي التي تنحدر من تاونات

الممثلة نجاة الوافي التي تنحدر من تاونات

وتجدر الإشارة أن نجاة الوافي هي ممثلة ومذيعة مغربية من مواليد10مارس 1973 بمدينة الدارالبيضاء من أبوين ينحدران من إقليم تاونات.

وقد بدأ اهتمامها بالمجال الفني منذ بلوغها 11 سنة وذلك عبر الاستماع إلى أغاني الشيخ أحمد قعبور،إلى حصولها على شهادة من المدرسة الوطنية الفرنسية للدراما ودبلوم عال في الإدارة والتسيير.

وقد شاركت الوافي في عدة أعمال سينيمائية أشهرها مسلسل العين والمطفية من إخراج شفيق السحيمي ومسلسل تريكة البطاش، أيضاً السلسلة الكوميدية الشهيرة لالة فاطمة والسلسلة الكوميدية شريكتي موشكيلتي، وفيلم الباندية من إخراج سعيد الناصري وعدة أعمال أخرى.

 كما قدمت العديد من البرامج التلفزية من بينها برنامج لالة لعروسة النسخة الأولى سنة 2009؛ وبرنامج صحتك أولاً.وقدمت أيضاً العديد من الإعلانات الإشهارية بالقنوات المغربية.

الوافي متزوجة من خارج الوسط الفني و لها طفلة وحيدة من زواجها الأول تدعى رانيا؛في حين أقامت زواجها الثاني سنة 2009 بعد مرور مدة على انفصالها عن زوجها الأول.

من جهتنا نقول لعائلة الوافي “الله يشافي الحاجة …ويطول ليها العمر…آمين يارب العالمين…”

 

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4259

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى