إتحاد تاونات يعود بتعادل ثمين مع الرشاد البرنوصي من الدار البيضاء

فريق إتحاد تاونات بملعب 16نونبر بتاونات في مبارة سابقة

فريق إتحاد تاونات بملعب 16نونبر بتاونات في مبارة سابقة

حقق فريق إتحاد تاونات تعادل ثمين بصفر لمثله يوم السبت  15نونبر2014 في مواجهة فريق الرشاد البرنوصي  ضمن الجولة الثامنة من بطولة القسم الأول هواة شطر الشمال .

المواجهة إحتضنها مركب فريق الرشاد بمنطقة البرنوصي بمدينة الدار البيضاء .

بالعودة لتفاصيل المواجهة الشوط الأول شهد مع إنطلاقته سيطرة ميدانية  لفريق الرشاد البرنوصي الذي قام بالضغط على مرمى إتحاد تاونات  لكن دون جدوى في ظل تألق الحارس التاوناتي إلياس الإبراهيمي الذي إستحق العلامة الكاملة و الإشادة من كل من تابع المباراة .

و في حدود الدقيقة السابعة عشرة حكم المباراة يعلن عن ضربة جزاء بعد عرقلة  لاعب الرشاد مبشور الأخير الذي تكفل بتنفيذ الركلة  لكن من جديد حارس مرمى تاونات الإبراهيمي يتألق ويتصدى لينتهي الشوط الأول بالتعادل صفر لمثله .

 الشوط الثاني جاء إمتدادا لسابقه .فريق إتحاد تاونات يركز على الشق الدفاع و السيطرة على وسط الميدان وفريق الرشاد البرنوصي الذي ناور من كل الجهات  لكن  دون جدوى.مجموعة من التسديدات تصدى لها حارس تاونات الإبراهيمي الذي يعود له الفضل في هذا التعادل .

و تعادل تاونات أمام الرشاد كان سبب فيه إلياس إبراهيمي تصدى لضربة جزاء و تقريبا وقف سدا منيعا أمام تقريبا خمس تسديدات  كانت ستكون أهداف محققة .

للإشارة بالنظر لقيمة الخصم و صعوبة أرضية الملعب التي يظهر أنها تأثرت بالتساقطات المطرية  نتيجة تعادل تبقى إيجابية .

للإشارة المواجهة وفي الكواليس سجلت حضور عبد المالك العزيز المدرب المرتقب لفريق الرشاد مستقبلا .

محمدالبقالي 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5910

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى