إبن إقليم تاونات الإطار الأمني علي لوليدي في ذمة الله

الإطار الأمني علي لوليدي في ذمة الله

الإطار الأمني علي لوليدي في ذمة الله

الرباط:”تاونات نت”/بسم الله الرحمن الرحيم (يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فدخلي في عبادي وادخلي جنتي).

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقل إلى عفو الله   الإطار الأمني على لوليدي بن الحاج عبد السلام (إبن جماعة بني وليد بإقليم تاونات- عميد ممتاز سابق بالأمن الوطني بالرباط ) وذلك  يوم الجمعة 10 أبريل 2020 بمدينة الرباط عن عمر يناهز 82 سنة.

 وقد خلف هذا الخطب الجلل، حزنا شديدا في نفوس أسرة الفقيد وبخاصة زوجته وأبنائه خاصة في هذه الظرفية الدقيقة التي تتسم بالحجر الصحي التي منعت العديد من أفراد عائلته وأصدقاءه وزملائه من الحضور في الجنازة.

وعرف عن الفقيد الحاج لوليدي رحمة الله عليه والذي إشتغل في عدد من المدن؛ الجدية والصرامة؛ وحبه لمهنته ولإقليم تاونات والوطن.

المرحوم علي لوليدي

المرحوم علي لوليدي

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم إدارة جريدة “صدى تاونات” الورقية و معها جريدة “تاونات نت” الإلكترونية؛ بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى عائلة الفقيد وعلى رأسهم زوجته السيدة حفيظة الغازي والى أبنائه وهم كالتالي:طه (طبيب صاحب صيدلية بفاس)-أنوار (بالأمن الوطني بالرباط)ومنعم(إطار بشركة متعددة الجنسيات باكادير) وأشقائه وشقيقاته وعائلته كل واحد بإسمه،وإلى عائلة الغازي وعلى رأسهم سي أحمد الغازي(إطار سابق بوزارة المالية بتطوان) وعبد الواحد الغازي (إطار إداري في منظمة دولية بالرباط) بحكم أن الفقيد عمهم وإلى وجميع أصهاره وأصدقائه والمقربين سائلين المولى عز وجل أن يلهم عائلته كلها وذويه الصبر والسلوان.

تغمد الله الفقيد  بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين،وانا لله وانا اليه راجعون.

 

 

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6032

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى