في عز جائحة كورونا…إعفاء مدير المستشفى الإقليمي بتاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_20789" align="aligncenter" width="530"] مقر مندوبية الصحة بتاونات[/caption] منير فلاح-تاونات:"تاونات.نت"/ في عز أزمة جائحة  كورونا وعلى [caption id="attachment_20789" align="aligncenter" width="530"] مقر مندوبية الصحة بتاونات[/caption] منير فلاح-تاونات:"تاونات.نت"/ في عز أزمة جائحة  كورونا وعلى Rating: 0

في عز جائحة كورونا…إعفاء مدير المستشفى الإقليمي بتاونات

مقر مندوبية الصحة بتاونات

مقر مندوبية الصحة بتاونات

منير فلاح-تاونات:”تاونات.نت”/ في عز أزمة جائحة  كورونا وعلى غير المتوقع توصل موقع “تاونات.نت” من مصدر مسؤول الى  أن وزارة الصحة أصدرت يومه الثلاثاء 14 أبريل 2020 على وجه الاستعجال قرارا يقضي بإعفاء مدير المستشفى الإقليمي بتاونات.

وحسب مصادر خاصة توصل بها الموقع ، فإن إعفاء مدير المستشفى الإقليمي بتاونات قد يكون بعد سجال بينه وبين مسؤول عن  الأطقم الطبية العسكرية التي تعمل من داخل المستشفى الإقليمي في اطار مكافحة فيروس كورونا المستجد بسبب اختلاف وجهات نظر الطرفين في طريقة تسيير المستشفى و كذا الوضعية غير الصحية لبعض مرافقه خاصة قسم الولادة و المستعجلات وذلك على هامش  اجتماع بين الطرفين.

المستشفى الإقليمي بتاونات

المستشفى الإقليمي بتاونات

 في حين شككت مصادر أخرى في هذه الرواية مؤكدة أن هذا الإجراء قد يكون محكوم بخلفيات من جهات أخرى، في انتظار توضيح رسمي  من المندوبية الإقليمية للصحة بتاونات في الموضوع.

وتجدر الإشارة أن عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد بإقليم تاونات بلغ الى حدود الساعة السادسة مساء يوم الثلاثاء  14 أبريل ما مجموعه 06 اصابات مؤكدة مع تسجيل حالة وفاة واحدة لسيدة مسنة من جماعة عين تيسة بإقليم تاونات.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4562

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى