وزارة الداخلية تقرر فرض “حظر التنقل الليلي” ابتداء من فاتح رمضان الموافق للسبت 25 أبريل 2020

منظر عام لمدينة تاونات

منظر عام لمدينة تاونات

خديجة بناجي:”تاونات نت”/أعلنت السلطات العمومية أنه قد تقرر ابتداء من فاتح رمضان السبت 25 أبريل 2020“حظر التنقل الليلي” يوميا من الساعة السابعة (19h)مساء إلى الساعة الخامسة (5h)صباحا، وذلك في سياق تعزيز إجراءات حالة الطوارئ الصحية خلال شهر رمضان.

 وأوضحت وزارة الداخلية في بلاغ لها وزع على وسائل الإعلام ، أنه سيتم توقيف العمل، خلال توقيت حظر التنقل الليلي، بتراخيص التنقل الاستثنائية المسلمة من طرف السلطات المحلية وكذا شواهد التنقل من أجل العمل المسلمة من طرف القطاعين العام والخاص.

 ومما جاء في البلاغ ذاته، “السلطات العمومية تثمن روح المسؤولية والانخراط القوي للمواطنات والمواطنين في التقيد بمختلف التدابير الاحترازية التي ستبقى سارية المفعول طيلة اليوم”.

إحدى شوارع مدينة تاونات في ظل قانون الطوارئ

إحدى شوارع مدينة تاونات في ظل قانون الطوارئ

وشدد المصدر ذاته، على أن السلطات المحلية والمصالح الأمنية ستسهر على تفعيل إجراءات المراقبة الصارمة في حق أي شخص يتواجد بالشارع العام خارج الضوابط المعلنة، تحت طائلة تفعيل المتابعة القضائية في إطار أحكام مرسوم بقانون المتعلق بسن أحكام خاصة بحالة الطوارئ الصحية وإجراءات الإعلان عنها لاسيما المادة الرابعة منه.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5908

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى