إقليم تاونات يسجل 10 حالة إصابة مؤكدة بكورونا والثانية في صفوف موظفي السجن المحلي مع تسجيل رابع(4) حالة شفاء Reviewed by Momizat on . إقليم تاونات يسجل حالة جديدة لأول مرة في السجن المحلي ليبلغ (10) إصابات مؤكدة بكورونا ورابع(4) حالة شفاء منير فلاح-تاونات:"تاونات.نت"/ أعلنت المندوبية الإقليمية إقليم تاونات يسجل حالة جديدة لأول مرة في السجن المحلي ليبلغ (10) إصابات مؤكدة بكورونا ورابع(4) حالة شفاء منير فلاح-تاونات:"تاونات.نت"/ أعلنت المندوبية الإقليمية Rating: 0

إقليم تاونات يسجل 10 حالة إصابة مؤكدة بكورونا والثانية في صفوف موظفي السجن المحلي مع تسجيل رابع(4) حالة شفاء

إقليم تاونات يسجل حالة جديدة لأول مرة في السجن المحلي ليبلغ (10) إصابات مؤكدة بكورونا ورابع(4) حالة شفاء

منير فلاح-تاونات:”تاونات.نت”/ أعلنت المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بتاونات زوال يوم الخميس 07 ماي2020 عن تسجيل عاشر (10) حالة مؤكدة بفيروس كورونا بإقليم تاونات .

وكشف مصدر من المندوبية فأن الأمر يتعلق بثاني موظف بالسجن المحلي بتاونات (ز.ز) والذي إعتاد التنقل بين مقر عمله ومسقط رأسه بمدينة فاس.

 وقد أظهرت التحاليل المخبرية التي خضع لها المصاب كباقي زملاءه بالعمل اصابته بالفيروس قبيل استئنافه لعمله في غضون هذا الاسبوع في إطار عملية التفويج التي قررت المندوبية العامة لإدارة السجون العمل بها في مختلف سجون المملكة تفاديا لانتشار الفيروس داخل المؤسسات السجنية.

كما أعلنت المندوبية عن تسجيل حالة شفاء في نفس اليوم.

وكانت المندوبية الإقليمية للصحة بتاونات قد أعلنت أمس الأربعاء عن تسجيل إصابتين مؤكدتين بالفيروس: الحالة الأولى لشاب من جماعة مزراوة وفد من مدينة طنجة و الاصابة الثانية لموظف بالسجن المحلي بتاونات ليرتفع عدد المصابين بفيروس كورونا بإقليم تاونات الى 10 إصابات مؤكدة مع تسجيل حالة وفاة واحدة وأربعة حالة شفاء.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4562

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى