مصرع امرأة حامل بسبب إعتداء ب”شاقور” بجماعة فناسة باب الحيط بمرنيسة ضواحي تاونات

مصرع امرأة حامل بسبب إعتداء ب”شاقور” بجماعة فناسة باب الحيط بمرنيسة ضواحي تاونات

محمد المرنيسي:”تاونات نت”/لقيت امرأة حامل تبلغ من العمر حوالي 45 سنة مصرعها، مؤخرا بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس ، إثر اعتداء تعرضت له باستعمال أداة حادة ؛عبارة عن “شاقور” في نزاع مع أسرة من جيرانها بدوار باب الحيط التابع لجماعة فناسة باب الحيط بمنطقة مرنيسة بإقليم تاونات.

وحسب مصدر أمني محلي؛ فإن الجريمة تعود ليوم الأحد المنصرم، بعدما نشب نزاع بين أسرة الهالكة وشقيقين من جيرانها، بسبب خلاف حول رعي النحل الذي تربيه أسرة الضحية داخل صناديق موضوعة غير بعيد عن مكان إقامة الأسرتين بالدوار المذكور.

جماعة فناسة باب الحيط بمنطقة مرنيسة بإقليم تاونات

هذا الخلاف سيتطور بعد ذلك إلى مواجهات عنيفة بين الطرفين، تلقت على إثرها الضحية، ضربات بواسطة ساطور على مستوى الجسم لم تمهلها كثيرا، لتفارق الحياة بعد 4 أيام من وصولها للمستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس.

المصدر المحلي ذكر أنه مباشرة حضرت عناصر الدرك الملكي وممثلي السلطة المحلية ، حيث جرى توقيف شابين، داخل غابة مجاورة للدوار وهما يحوزان ساطورين.

وقد أعطيت التعليمات من طرف مصالح النيابة العامة لوضعهما رهن تدبير الحراسة النظرية على خلفية الاشتباه في تورطهما في هذا الاعتداء واستكمال مسطرة البحث معهما في هذه القضية بعد تسجيل وفاة الهالكة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5977

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى